فقهاء «الربيع العربي» «الميادين» < 20:30


مباشرةً من دمشق، يتحدث مفتي سوريا أحمد بدر الدين حسون (الصورة) مع غسّان بن جدو اليوم في «في الميادين» عن أحوال الشام و«ما يراد لها وكيف يمكن المحافظة عليها؟». ومن دون تحفّظ، يتطرّق أيضاً إلى «فقهاء الربيع العربي»، والتدخل العسكري الخارجي.



إنت البابا يا راعي؟
«المنار» < 21:00


يستقبل برنامج «حديث الساعة»، الليلة، النائب البطريركي العام المطران سمير مظلوم (الصورة)، ليتحدث عن أهمية ودلالات وتوقيت زيارة البطريرك الراعي لسوريا. ويسأل عماد مرمل عن نظرة بكركي إلى استقالة البابا، وموقفها من قانون الانتخاب.



أنا أحمد العربي، فليأت الحصار!
OTV < 20:30


يتمحور «محامي الشيطان» الليلة حول مجزرة تل الزعتر، إذ يقدم لنا زياد نجيم حقائق لم تكشف سابقاً. ومن بين الضيوف: القيادي الفلسطيني خالد عبادي، والمقاتل السابق في الحزب الشيوعي اللبناني فريز أسعد، والصحافية ناديا شريم الحاج وغيرهم.




«بحلم» بفارس الأغنية
MBC1 < 20:00


يحلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاني (الصورة) ضيفاً على «بحلم بيك» اليوم مع الممثلة والمغنية المصرية بشرى. يقدم أغنيات لنصري شمس الدين وشاديا وعبد الحليم حافظ وفهد بلان وغيرهم، ويتحدث عن حياته الشخصية وتجربته في التمثيل على مسرح بعلبك.




مفاجآت شربل خليل
LBCI < 20:40


ماذا يحمل لنا فريق «بس مات وطن» من مفاجآت الليلة؟ مجموعة جديدة من الاسكتشات التي كتبها شربل خليل يقدّمها لنا كلود خليل، وجيسي عبدو (الصورة)، وجان بو جدعون، وبيار شمعون في قالب من السخرية والنقد اللاذع للواقع السياسي اللبناني.


واد يا صعيدي
«دبي» < 22:00


تعرض القناة الليلة الفيلم المصري الكوميدي «عسكر في المعسكر» بطولة محمد هنيدي (الصورة)، ولقاء الخميسي، وحسن حسني، وماجد الكدواني، وصلاح عبد الله، ومن إخراج محمد ياسين. تدور أحداث الفيلم حول فكرة الثأر عند أهل الصعيد من خلال علاقة صديقين.