◄رفضت إدارة الأوبرا المصرية عرض فيلم «العاشق» للمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد، ضمن فعاليات نادي السينما الذي يشرف عليه رفيق الصبان. وتعللت بأنها تلقت تهديدات من المعارضة السورية بالتصعيد في حال عرض فيلم المخرج المحسوب على النظام السوري.


◄ وصفت المخرجة إيناس الدغيدي فيلها الجديد «الصمت» بأنه «سيكون مختلفاً عن التوقعات، بسبب السيناريو الجديد». ولفتت الدغيدي إلى أنّها تقدّم في الفيلم تحليلات نفسية للفتيات وكيف يتعاملن مع المجتمع. وحول إمكان اعتراض الإسلاميين في مصر على الفيلم، أجابت المخرجة «لا أعتقد أن الفيلم سيزعجهم». يذكر أن هذا الفيلم الذي تقوم نيللي كريم بدور البطولة فيه قد تم تأجيله بسبب عدم وجود جهة معينة لإنتاجه.

◄ تنطلق الممثلة سوسن بدر نهاية الشهر الحالي في تصوير مسلسلها الجديد «الوالدة باشا» مع ايتن عامر وعبير صبري، ومن المتوقع أن يعرض العمل التلفزيوني خلال رمضان المقبل. فيما ستبدأ عرض أحدث مسرحياتها «المحروسة والمحروس» الأحد المقبل، لتكتفي بعمل درامي واحد في رمضان إلى جوار المسرحية الجديدة التي تجسد فيها دور شجرة الدر.

◄ مايا دياب وهيفا وهبي وقناع القطة ثالثهما. إذ نفّذ مصمم الأكسسوارات برنارد جبور أكسسواراً للوجه لافتاً لنجمة «فور كاتس» سابقاً، وقد أطلّت به مساء أمس في برنامج «سوري بس» الذي يعرض على قناة «أو تي في»، لكن هيفا كانت قد سبقتها إليه صباح أمس ونشرت صورة لها على فايسبوك، مرتدية القناع نفسه، فاعتبر البعض أن صاحبة أغنية «رجب» أرادت أن تحرق الإطلالة الإعلامية لزميلتها.