صبحي الطفيلي... يفتي عند وليد

MTV < 21:30


يحل الأمين العام السابق لـ«حزب الله» صبحي الطفيلي (الصورة) ضيفاً على وليد عبود الليلة في حلقة جديدة من «بموضوعية». ويتناول النقاش مواضيع مختلفة على الساحتين المحلية والإقليمية، ويتطرّق إلى «الربيع العربي» و«دور الإخوان المسلمين فيه».



سوريا إلى أين؟
«المنار» < 21:30


تتابع بتول أيوب نعيم اليوم تطورات الأزمة السورية في حلقة جديدة من «بين قوسين». وتستضيف من لبنان الزميل نقولا ناصيف، ومن دمشق وزير الإعلام السابق مهدي دخل الله، فضلاً عن رئيس «جمعية الصداقة الروسية العربية» فيتشسلاف ماتوزوف (الصورة).



علي الظفيري ما زال يحلم بالربيع
«الجزيرة» < 21:05


بعد عامين على «الربيع العربي»، في أي اتجاه تسير عملية «التحوّل الديمقراطي»؟ و«ما الذي لم يتحقق بعد ولماذا؟»، و«هل حققت هذه الثورات الرضا لدى شعوبها؟». هذه الأسئلة وغيرها يحاول علي الظفيري الإجابة عنها في حلقة اليوم من «في العمق».




شايف هبلك؟
«الجديد» < 22:00


يكمل فريق برنامج « شي. أن. أن» مساء اليوم في نشرته الإخبارية الخاصة حملة «شايف هبلك» التي يقودها بهدف التوعية الانتخابية، كما يقدّم مجموعة جديدة من الانتقادات اللاذعة لواقعنا السياسي والاجتماعي في قالب من السخرية وخفة الظل.



زافين بين الأحلام والخيبات
«المستقبل» < 20:30


«هل انتهينا أم بدأنا للتو؟» هو العنوان الرئيسي لحلقة اليوم من برنامج «عالأكيد» على الشاشة الزرقاء. ضمن هذا الإطار، يقدّم زافين قيومجيان تشكيلة جديدة من القصص المؤثرة التي يروي بعضها تفاصيل صداقات محطّمة وبعضها الآخر ولادة أحلام جديدة.


الإبراشي عند منى الشاذلي
«MBC مصر» < 21:00


في حلقة خاصة جداً من «جملة مفيدة»، تستضيف منى الشاذلي مقدّم البرامج المصري وائل الإبراشي (الصورة) الذي يتحدّث عن رأيه في الأوضاع السياسية الراهنة، ويقدّم خلاصة تجربته مع المواطنين في الحلقات التي قدمها من برنامجه «الحقيقة» (دريم 2).