◄ ذكرت مجلة «أخبار النجوم» أنّ سلاف فواخرجي اعتذرت عن عدم أداء بطولة مسلسل «شهدة» الذي كان من المقرر أن تؤدي بطولته مع الممثلة سهير البابلي. ولفتت المجلة إلى أن مؤلف العمل التلفزيوني محمد عشوب، أوضح أن المنتج ممدوح يوسف ينتظر عودة المخرج أحمد صقر من الإمارات للبحث عن بطلة أخرى للعمل. من ناحية أخرى، أكد عشوب ترشيح أسماء أنغام وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي لغناء رباعيات ضمن أحداث المسلسل.


◄ أوردت مجلة «بيلبورد» أنّ مادونا تصدرت قائمة المغنين أصحاب أعلى الإيرادات في العالم في عام 2012 بعدما قامت الفنانة الأميركية بجولة عالمية ساعدتها في جني ما يقارب 34.6 مليون دولار، وسلّطت الضوء على المكاسب التي حصلت عليها بإحياء الحفلات الحية التي تبث مباشرة مع الاتجاه المتزايد لصناعة الغناء نحو الرقمية.

◄ احتفلت الممثلة السورية كندا حنا بزواجها بالمخرج ناجي طعمي في حفل بسيط أقيم في إحدى كنائس دمشق بعد 40 يوماً على عقد خطوبتهما. وقد اقتصر الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين.

◄ أنهى المخرج تامر إسحاق تصوير «زنود الست2» من تأليف رازي وردة وإنتاج شركة «Abc»، وتؤدي بطولته: وفاء موصللي وسامية الجزائري ومديحة كنيفاتي وخلود عيسى. ويحمل العمل في موسمه الثاني تطورات كثيرة، إن كان على مستوى بنية الحكاية أو مكان التصوير وأسلوبه، حيث خرج العمل من أسر المكان الواحد في الجزء الأول عبر تصوير مشاهد عدة في الحارة وسوق الخضرة والبزورية في دمشق، وأُضيفت مشاهد ليلية يجري التطرق من خلالها إلى تقاليد العشاء الشامي.