◄ ضمن برنامجه «بلا حصانة» الليلة على otv (21:15) يبحث جان عزيز في التحركات العمّالية والتطورات السياسية مع القيادي في «التيار الوطني الحرّ» أنطوان نصر الله، والقيادي في حزب «الكتائب» ألبير كوستانيان، ومدير جمعية «أمم للتوثيق والأبحاث» لقمان سليم، والكاتب السياسي هاني نصولي.


◄ بعدما سبقته حملة ضخمة، تبدأ «الجديد» الليلة عرض «الزعيم» (20:40) الذي تقدمه داليا أحمد، على أن يفتتح الحلقة رئيس الجمهورية ميشال سليمان. كذلك، يسجّل عاصي الحلاني إطلالة بحضور مجموعة من الشخصيات السياسية والإعلامية.

◄ نفذ المحررون المصروفون من غير تعويض من مطبوعات «دار ألف ليلة وليلة» (الحوادث، البيرق، لاروفو دو ليبان، الموندي مورنينغ)، اعتصاماً رمزياً أمام مقر نقابة المحررين في منطقة الحازمية، طالبوا فيه نقابة المحررين بالتحرك «وخصوصاً أنّه مضى أكثر من سنة والقضاء لم يفصل في الدعوى المقامة أمامه. كذلك، لم تحرك وزارة العمل ساكناً في الموضوع».

◄ نعت نقابة محرري الصحافة اللبنانية عميد الصحافة الفرنكوفونية في لبنان ادوار باسيل. وقالت في بيان لها: «فقدت الصحافة الفرنكوفونية في لبنان عميدها إدوار باسيل الذي رفع راية الكلمة الفرنسية في لبنان والعالم العربي على مدى سبعين عاماً، شارك خلالها في تأسيس صحف ومجلات لبنانية ناطقة باللغة الفرنسية».