بن جدو يسائُل أبو الفتوح...«الميادين» < 20:30

يستضيف غسان بن جدو في حلقة اليوم من «في الميادين» المرشح السابق للرئاسة المصرية الإخواني عبد المنعم أبو الفتوح (الصورة)، ليتحدثا عن «مسيرة النضال»، وعن «الثورة» والحركة الإسلامية، إضافة إلى الموقف من فلسطين، و«حماس»، وتركيا، وسوريا وإيران.



...وزياد نجيم يلعب على الوتر الحساس
OTV < 20:30

يتطرّق زياد نجيم في «محامي الشيطان» اليوم إلى الدخول السوري إلى لبنان في حزيران (يونيو) عام 1976. ومن أبرز ضيوف الحلقة، نذكر عضو المجلس الوطني للإعلام غالب قنديل (الصورة) وأستاذ علوم الاجتماع والسياسة في الجامعة اللبنانية شارل شرتوني.



كل المواهب... MTV
MTV < 20:30

حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب «اكس فاكتور» تعرض الليلة على القناة اللبنانية. وتختار لجنة الحكم المؤلفة من وائل كفوري وكارول سماحة (الصورة) وحسين الجسمي وإليسّا باقة من أجمل الأصوات العربية لتتأهل إلى المرحلة التالية وتبدأ المنافسة.



مش قليل شربل خليل
LBCI < 20:30

مفاجآت جديدة سيفجرها فريق «بس مات وطن» الليلة. مجموعة جديدة من الاسكتشات التي كتبها شربل خليل يقدّمها لنا كلود خليل، وجيسي عبدو، وجان بو جدعون، وبيار شمعون في قالب من السخرية والنقد لأبرز التطورات على الساحة الداخلية اللبنانية.



أحلام: العندليبة السمراء
MBC1 < 21:00

تُطلّ المغنية الإماراتية أحلام (الصورة) في «بحلم بيك» الليلة لتُغنّي الطرب الأصيل إلى جانب عمالقة الغناء أمثال أم كلثوم ووردة وفايزة أحمد وعبد الحليم حافظ، في حلقةٍ تحاورها فيها الإعلامية المصرية بسمة وهبة وتسودها أجواء الطرب الأصيل.


باسم يوسف: دبابيس وكواليس
«سي. بي. سي.» < 21:30

ترقبوا الليلة الحلقة الـ 15 من الموسم الثاني من «البرنامج» لباسم يوسف (الصورة)، إذ سيقدّم مجموعة جديدة من الانتقادات الساخرة لمجريات الأوضاع في المحروسة. وتأتي هذه الحلقة بعد أسبوعين على إطلاق برنامج «كواليس الكواليس» (الخميس 21:30).