◄ نفت غادة عبد الرازق الشائعات التي تحدثت عن زواجها مرة أخرى، بعد طلاقها من الاعلامي محمد فودة. وقالت الممثلة المصرية «اعتدت هذه الشائعات، لذلك لم أعد أقرأ الصحف أو أشاهد التلفزيون، لأنني شخصياً أتأثر بأقل شيء، وأصبحت الآن لا أسمع ولا أرى ولا أتكلم، وما يهمني السيرة الطيبة وعملي، لأنني أريد أن أقدم أعمالاً متميزة خلال السنوات الخمس المقبلة».
◄ أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أول من أمس، استبعاد الناشطة المصرية سميرة إبراهيم من قائمة «الجائزة الدولية للمرأة الشجاعة» التي تُمنح سنوياً لعشر نساء حول العالم في مناسبة «يوم المرأة العالمي». وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند إنّ قرار استبعاد إبراهيم يأتي بعدما توافرت للوزارة معلومات حول تصريحات تغريدات لها على تويتر «معادية للسامية ولأميركا ولليهود»، من دون أن تكشف عن مصدر هذه المعلومات التي أثارها الباحث المصري في «معهد هدسون للحرية الدينية» صموئيل تادرس. من جهتها، أكدّت إبراهيم لـ«الأخبار» تعرّض حسابها على تويتر للقرصنة، وأن لا علاقة لها ببعض التغريدات التي تنمّ عن «عنصرية وكراهية». وعند سؤالها عن العبارات التي كتبتها فعلاً، قالت إبراهيم: «صراحة مش فاكرة». وفيما شدّدت الناشطة المصرية المعروفة بـ«فتاة قضية كشف العذرية» على أنّها لن تعتذر لأحد، أشارت إلى أنّها قالت لنولاند إنّها لا تعادي اليهود بل «الصهيونية». وأوضحت إبراهيم الموجودة حالياً في الولايات المتحدة أنّها تحاول العودة إلى مصر في أسرع وقت ممكن: «أنا مش مرتاحة هنا وعاوزة أرجع».

◄ بدأ عادل إمام تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد «العراف» بعدما تعطّل تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل إثر إضراب العاملين في استديو «الأهرام» الذي اختاره المخرج رامي إمام ليكون مقر الديكور الرئيسي للعمل المزمع عرضه في رمضان المقبل.

◄ خلال هذا الأسبوع، يطير النجم المصري محمد منير إلى دبي لإحياء حفل جماهيري يوم الجمعة المقبل في جزيرة برج بارك أسفل أبراج «خليفة».

◄ أطلقت مجموعة من شيوخ وشباب الصحافيين في مصر بياناً ناشد جموع الصحافيين المشاركة بقوة يوم الجمعة المقبل في الجمعية العمومية لانتخاب النقيب الجديد ونصف أعضاء مجلس النقابة، بعد فشل الجمعية الأولى في الانعقاد يوم الجمعة الماضي. ورأى البيان أن النقابة تمرّ في أصعب مرحلة في تاريخها بشكل يهدّد مهنة الصحافة المصرية ككل ويتطلّب تضافر جهود العاملين فيها بعيداً عن أي انتماءات حزبية.

◄ يوم الخميس الماضي، وتحديداً عند الساعة التاسعة صباحاً، طرح الثنائي براد بيت وانجلينا جولي نحو 600 زجاجة من نبيذ Miraval Rose. واللافت أنّه عند الساعة الثانية ظهراً نفدت كل الكمية من السوق. يذكر أنّ النجمين كانا قررا استغلال كروم العنب التي يمتلكانها في فرنسا وإنتاج نبيذ خاص بهما.

◄ يستعدّ فارس كرم لإطلاق ألبومه الجديد في 21 الشهر الحالي، وهو من إنتاج «روتانا». وتحدثت المعلومات عن أنّ المغني خضع لجلسة تصوير لاختيار صورة الغلاف.