صامدون مع «هيئة التنسيق»

«MTV» < 21:30

يفتح وليد عبود اليوم في «بموضوعية» ملف «الحلول والمتاعب في سلسلة الرتب والرواتب»، مع الوزير السابق شربل نحاس (الصورة)، ونقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض، والخبير الاقتصادي مروان اسكندر، ورئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس.



ثورة على الطريقة الخليجية
«المنار» < 21:30

الموقف الخليجي من تسليح المعارضة السورية وتداعياته على لبنان سيكونان محور حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين». تستضيف بتول أيّوب نعيم من لبنان الرئيس السابق لحزب «الكتائب» كريم بقرادوني (الصورة) ومن دمشق حيّان سلمان، ومن جدّة أنور عشقي.



Chi N N إن حكى
«الجديد» < 22:00

نشرة أخبار «غير شكل» يقدّمها لنا فريق عمل «شي أن أن» على طريقته اليوم من خلال مجموعة جديدة من الأخبار والتقارير المصوّرة التي تختصر أبرز أحداث الأسبوع الماضي. يلقي البرنامج أيضاً الضوء على ظواهر عربية ودولية في قالب من السخرية.



رانيا تواجه مصيرها
«المستقبل» < 20:30

بجرأة غير مسبوقة، يتطرّق زافين قيومجيان في حلقة اليوم من «عالأكيد» إلى أوّل قضية نسب بين رجل مسيحي وامرأة مسلمة، رفعتها حسيبة على جاك في منتصف ثمانينيات القرن الماضي. تحولت القصة قضية البرنامج، لإعادة الاعتبار إلى الابنة رانيا.



عندما تبكي الدراما
LBCI < 20:30

أنتم على موعد الليلة مع الحلقة الـ 26 من المسلسل اللبناني «عندما يبكي التراب» (تأليف طوني شمعون وإخراج إيلي معلوف). يروي العمل قصّة شاب يبحث عن قاتل والده، إلا أنّه يقع في حب ابنة المجرم. العمل من بطولة يورغو شلهوب (الصورة) وكارول الحاج.


صوفية vs سلفية
«القاهرة والناس» < 21:00

مواجهة جديدة يديرها طوني خليفة اليوم في برنامج «أجرأ كلام» حول موضوع الصراع بين الطرق الصوفية والحركات السلفية بعد الثورة. ويحاول الإجابة عن العديد من الأسئلة أبرزها: «كيف تتوقف عمليات هدم الأضرحة الصوفية «التي يقودوها سلفيون متشددون؟».