◄ قدّم مطر الأحمدي استقالته من رئاسة تحرير مجلة «لها» بعد أكثر من 10 سنوات قضاها في إحدى أشهر المجلات النسائية العربية. وفي تصريحات إلى قناة «العربية» قال الأحمدي: «انتقلت من رئاسة تحرير «لها» التي تصدر عن طريق «الحياة» اللندنية إلى مستشار إعلامي في الجهة الإعلامية نفسها».


◄ مرة جديدة، تأجّل انطلاق برنامج «أنا وحياتي» (إنتاح «سوني») لنيشان ديرهاروتيونيان الذي كان مقرراً اليوم على قناة «الحياة» المصرية (11 مساءً) إلى الإثنين المقبل بسبب خلاف على توقيت البث بين القناة المصرية و LBCI. وذكرت مصادر من فريق عمل البرنامج في بيروت لـ«الأخبار» أنّه يُتوقع أن تكون الفنانة اللبنانية مايا دياب والممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفتي الحلقة الأولى.

◄ بعد مرور 130 يوماً على اعتقالها، أحيلت الصحافية السورية شذى المداد من فرع الأمن الداخلي إلى محكمة مكافحة الإرهاب برفقة ست معتقلات قرر القاضي الإفراج عنهن جميعاً عدا المداد. يذكر بأنّ المداد اعتقلت بعد استدعائها من الفرع المذكور على خلفية زيارتها إلى الولايات الأميركية ضمن برنامج الصحافي الزائر ونتيجة نشاطها المعارض على الفايسبوك، علماً أنها تعمل في موقع «دماس بوست» السوري.

◄ كشفت مصادر قريبة من lbci أنّ الاخيرة تحضّر لبرنامج مواهب جديد مقتبس عن نسخة أجنبية ويحمل اسم «اترك لك اغنية» وسيتم تغيير اسمه ليتماشى مع النسخة العربية، وهو لا يمتّ لبرامج تلفزيون الواقع بصلة. وتشرف رولا سعد صاحبة شركة «فانيلا برودكشن» على البرنامج الذي يقوم على اهداء الأغاني بين المشتركين إضافة الى مسابقة في الغناء.