النجدة، «النصرة» في ديارنا؟

«LBCI» < 21:30

يبحث مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» في قصة برنارد عادل مندلق، وقضية اختفاء إميل البستاني، كما يتطرّق إلى مختلف التطورات السياسية اللبنانية والإقليمية، ويسأل: «هل انتقلت جبهة «النصرة» من سوريا الى لبنان؟».



حضارة الأزهر
«الميادين» < 20:30

«الأزهر والدور الحضاري» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «أل م»، إذ يستضيف يحيى أبو زكريا من مصر رئيس لجنة الفتوى السابق في الأزهر جمال قطب، والعالم الأزهري منصور مندور، وعضو تجمع العلماء المسلمين في لبنان غازي حنينة (الصورة).



سعد والماما عند منى
«MTV» < 21:30

تستقبل منى أبو حمزة الليلة في «حديث البلد» كلاً من النائب في البرلمان اللبناني عمّار حوري، والمغني سعد رمضان برفقة والدته، فضلاً عن المؤلف المسرحي والموسيقي وجدي شيّا، والإعلامية عارضة الأزياء السابقة زويا صقر وزوجها رودولف جبر، والممثلة آنجو ريحان (الصورة).



دخل الغنّوج يا جو!
«الجديد» < 20:40

مجموعة جديدة ومنوّعة من الضيوف تحل على رابعة الزيات في حلقة اليوم من برنامج «بعدنا مع رابعة» هم المغني جو أشقر، والإعلامية يمنى شري (الصورة)، والممثلة كارول عبود، إضافة إلى المخرج عادل سرحان، والفنانة حلا ضمن أجواء مليئة بالضحك والفن.



هزّ يا وزّ
«OTV» < 20:30

في أوّل إطلالة إعلامية لها، تعود الراقصة المعتزلة نريمان عبّود (الصورة) إلى الأضواء من خلال برنامج «Sorry... بس» على الشاشة البرتقالية مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال. فماذا ستقول للثنائي عن الفن وعن حياتها الشخصية، وهل قرّرت العودة؟


راب وهيب هوب في العراق
«السومرية» < 22:00

يفتح برنامج «52 دقيقة» اليوم ملف انتشار موسيقى الراب والهيب هوب في العراق، إذ تتطرّق زهراء غندور إلى أسباب تعلّق الشباب بهذه الثقافة والمواجهة التي خاضوها مع المجتمع الرافض لها عبر مقابلات مع مجموعة كبيرة منهم. وستتخلل الحلقة فقرات فنية.