◄ كشف محمد منير، خلال مؤتمر أقيم في الإمارات، عن استعداده للمشاركة في فيلم تنتجه شركة عربية عن حياة مطرب خلال خمسين عاماً من عمر وطنه. وأشار المغني المصري إلى أنه قبل المشروع السينمائي لأنه عن حياة مطرب، وسوف يجمع بين الغناء والتمثيل.


◄ أثار الإعلامي المصري جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت على قناة «أون تي في»، ردود فعل على صفحات التواصل الاجتماعي بعدما قرّر الرد بعنف على عمر، نجل الرئيس محمد مرسي. وفي التفاصيل أن مرسي الابن كان قد شنّ على صفحته على فايسبوك هجوماً على رجال الأعمال والإعلاميين المعارضين لوالده، ووصفهم بالخرفان، بينما أكد القرموطي أهمية عدم تدخل نجل الرئيس في السياسة، رافضاً وصف الإعلاميين بـ«الخرفان»، وإلا يكون عمر مرسي نفسه «معزة» على حدّ قول الإعلامي.

◄ بعدما كانت قد أوشكت على تخطّي مليون مشترك، أغلقت إدارة فايسبوك بشكل مفاجئ صفحة «أنا آسف يا ريس» من دون إبداء الأسباب. وتعدّ الأخيرة أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق حسني مبارك، فيما اتهم مديرو الصفحة جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف خلف ما حدث عن طريق تقديم بلاغات غير صحيحة لفايسبوك والحدّ من انتشار الصفحة الذي جاء نتيجة سوء إدارة مرسي للبلاد.

◄ رفض صبري فواز التعليق على الأخبار المتداولة حول الشخصية التي يؤديها في مسلسل «نيران صديقة»، وقد تردّد أنها تدور حول سيرة أحد رموز نظام مبارك المرتبط بجهاز الاستخبارات. وقال الممثل المصري إنّ كل تفاصيل المسلسل ستعرض في الوقت المناسب، لافتاً إلى أنه سيؤدي شخصية ضابط في جهة سيادية في العمل الذي تقوم ببطولته منة شلبي وكندة علوش ويخرجه خالد مرعي.