حمدين واحد منّنا «دبي» < 20:30


«المحروسة مصر بين نار الإخوان والأمل» هو عنوان حلقة الغد من برنامج «الشارع العربي». تستضيف زينة يازجي المرشّح السابق للرئاسة المصرية حمدين صباحي (الصورة) ليتحدث عن رأيه في الأوضاع التي آلت إليها البلاد في حكم «الإخوان المسلمين».



بين المعارضة وكلاب إسرائيل
«الميادين» < 20:30


تعود لينا زهر الدين لتقدّم «العد العكسي»، وتتناول الليلة حماسة فرنسا وبريطانيا لتسليح المعارضة السورية، وعودة عبد الله النسور (الصورة) إلى رئاسة الحكومة الأردنية، إضافة إلى السلام بين جوبا والخرطوم، وكلاب إسرائيلية مدرَّبة كلمة سرّها «الله أكبر».



حوارات الأحذية عند طوني
«الجديد» < 20:40


مجموعة جديدة من الملفات يفتحها طوني خليفة في حلقة الليلة من برنامج «للنشر»، أبرزها فيديو محرج نشرته أميرة سعودية لمنع ابتزازها، إضافة إلى «قراءة هادئة» لحوارات الأحذية والتراشق بالمياه، فضلاً عن جرائم يرتكبها أشخاص بأفراد عائلتهم.



والكذب على قناة المرّ
MTV < 20:45


غداً، تصل الأزمة إلى ذروتها وتبدأ الفضائح في مسلسل «حلوة وكذابة» (كتابة كارين رزق الله وإخراج سيف شيخ نجيب) حين يكتشف الجميع كذب داليدا التي تؤدي دورها داليدا خليل (الصورة) عليهم، وخصوصاً حبيبها رمزي الذي يؤدي دوره زياد برجي.



أنطوني توما يواجه من؟
LBCI < 22:00


تستكمل القناة اللبنانية اليوم ما بدأته قبل أسابيع وتعرض حلقة جديدة من برنامج البحث عن المواهب The Voice (أحلى صوت) بنسخته الفرنسية التي يشارك فيها الشاب اللبناني أنطوني توما (الصورة). فمن سيكون منافس توما في أولى حلقات المواجهة؟


تامر بلا روبي
«MBC مصر» < 23:00


في سهرة منوّعة تجمع بين الفن والإعلام، يستضيف هاني رمزي في «الليلة مع هاني» الفنان أمير كرارة (الصورة) الذي يتحدث عن «الخيار الاستراتيجي» ضمن أجواء كوميدية، قبل أن يستقبل الفنان ماجد القلعي الذي سيُقلد الإعلامي محمود سعد.