◄ أُبعد المشترك علي طالب من برنامج «الزعيم» الذي يعرض على قناة «الجديد» (الثلاثاء 20:40)، بعدما كان مشتركاً ضمن لائحة «المواطن». وفي التفاصيل، أنه أثناء قيام الفريق بإنجاز مهمة مصالحة بين بلدتي سعدنايل وتعلبايا، حصل إشكال بين طالب والرئيسة الحالية للائحة رانيا غيث، فتعرّض علي لها بكلام مهين، ما يخالف شروط العقد الذي وقّعه فور انضمامه إلى البرنامج. وعلى أثره، قرر المستشار القانوني للبرنامج إبعاد طالب عن «الزعيم». وفي حلقة الغد من البرنامج، سوف تعرض تفاصيل مصوّرة عن إبعاد طالب.


◄ نفى محمد منير شائعة تعرّضه لحالة من الاغماء خلال الحفلة التي أحياها في دبي قبل أيام. وأوضح المغني أنه شعر بالارهاق فقط بسبب حرارة الجو المرتفعة، لافتاً إلى أن الحفلة كانت ناجحة.

◄ ذكر موقع «النهار» المصري أن الممثلة التونسية درة استبدلت وصف الربيع العربي الذي أُطلق على الثورات العربية، بالخريف العربي نظراً إلى كثرة المشاكل التي تعاني منها البلدان العربية مثل تونس ومصر وليبيا.

◄ يستعدّ أحمد مكي لبدء تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسله «الكبير اوي» الذي سيعرض خلال رمضان المقبل. ويتولى اخراج العمل هشام فتحي. يذكر أنّ المسلسل الكوميدي الذي يؤدي بطولته مكي حقق نجاحاً ملفتاً.

◄ ذكرت صحيفة «صن» البريطانية أن المغنية ليدي غاغا، تستعد للزواج في الصيف المقبل من الممثل تايلور كيني. ولفتت الصحيفة الى أن المغنية اختارت دوناتيلا فيرساتشي لتصميم ثوب الزفاف، مشيرة إلى أنّ غاغا لن ترتدي فستاناً أبيض اللون بل «ترغب في فستان من الحرير الأسود والذهبي».