◄ أكّدت رغدة أنّها فقدت السمع في أذنها اليسرى بعد الاعتداء عليها في دار الأوبرا في القاهرة الأسبوع الماضي (الأخبار 22/3/2013). وفي مقابلة مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساءً» على قناة «دريم 2»، قالت الممثلة السورية إنّ التقرير الطبي أثبت أنّه لو لم تكن تضع طوقاً حول رقبتها «لكان وضعي الصحي أسوأ».


◄ بات مؤكداً غياب الإعلامي المصري يسري فودة لمدة شهرين تقريباً عن شاشة «أون تي في» بعد حادث السير الذي تعرض له يوم الأحد الماضي. وكانت سيارة فودة قد انقلبت في طريق عودته من الغردقة إلى القاهرة وأصيب بكسور عدة في الظهر والكتف والأضلاع، إلّا أنّ حالته الصحية مطمئنة، وفق ما قال المقربون منه. وكان فودة قد نقل من «مستشفى الغردقة» إلى «دار الفؤاد» في العاصمة.

◄ أثناء وجوده في لبنان لتصوير مشاهد مسلسل «سنعود بعد قليل» (كتابة رافي وهبي، وإخراج الليث حجو) الذي سيعرض على lbci في رمضان المقبل، أكد الممثل السوري قصي خولي في حديث لـ«المؤسسة اللبنانية للإرسال» أنّ الدراما السورية «متابعة بشكل واسع في الدول العربية، وتمكنت من خلق نوع من التواصل الجديد بين الشعبين اللبناني والسوري». من جهتها، رأت الممثلة سلافة معمار أنّ العمل يعكس وجهات النظر المختلفة حول الأحداث في سوريا، حتى الحيادية منها، لافتة إلى حاجة الدراما السورية في هذه المرحلة إلى الحديث عن وضع البلاد. ويروي العمل قصة عائلة سورية نزحت إلى لبنان، ويشارك فيه إلى جانب خولي ومعمار مجموعة من نجوم الدراما السورية، من بينهم دريد لحام، وباسل خياط، وكندة علوش، فضلاً عن كارمن لبس، وتقلا شمعون، وطلال الجردي وغيرهم من لبنان.

◄ علمت «الأخبار» أنّ الإعلامية المصرية ريهام السهلي تعرّضت لاعتداء أمس من قبل متظاهرين أمام «مدينة الإنتاج الإعلامي» في القاهرة. وحطّم المعتدون سيّارة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» أثناء خروجها من المدينة.

◄ بعدما كان مقرّراً بدء تصويره قبل أيّام قليلة في لبنان، تأجّل برنامج «أنا وحياتي» الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان ويعرض على قناتي و LBCI و«الحياة» المصرية. وأكدت مصادر لـ«الأخبار» أن التأجيل يعود إلى رفض النجمات المصريات القدوم إلى لبنان «بسبب التطورات السياسية التي يشهدها».

◄ نفت أسرة الممثل المصري أحمد راتب شائعة وفاته التي انتشرت أول من أمس، وخصوصاً بعد إصابته بأزمة صحية قوية مطلع الشهر الحالي.