◄ أرسلت «الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة» إنذاراً إلى شركة «المستقبل» للقنوات الفضائية والإذاعية التي تبث قنوات «سي بي سي»، بوقف برنامج «البرنامج» للإعلامي باسم يوسف، وحذّرتها من سحب ترخيص القناة وإغلاقها في حال عدم الاستجابة لهذا الإنذار. وذكرت الهيئة أنّه وردت شكاوى متعددة ضد يوسف توجّه إليه تهماً عدة، أبرزها «التعرض لبعض رموز الدولة، والاستهزاء والتشهير، واستخدام عبارات الإسفاف».


◄ أطل السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين أمس عبر إذاعة «صوت الشعب» (103.7 ــ 104.0) في برنامج «الضوء الأخضر» مع فراس خليفة؛ إذ تحدّث عن الأزمة السورية والدور الروسي في لبنان. تعاد الحلقة اليوم بعد موجز الثانية والنصف ظهراً.

◄ قررت الممثلة السورية روعة السعدي العودة إلى الساحة الفنية عبر مسلسل «فتت لعبت» (تأليف طلال مارديني، وإخراج سامر برقاوي) إلى جانب خالد حيدر، وأيمن عبد السلام، ونادين قدور، وفاتح سلمان، لمى إبراهيم، وغيرهم. العمل هو الأوّل للسعدي منذ 9 سنوات حين قررت الاعتزال لأسباب شخصية.

◄ وقع اختيار المخرج المصري عادل أديب على باسل الخياط لأداء دور البطولة أمام الممثلة غادة عادل في مسلسل «مكان في القصر» (سيناريو وحوار محمود البزاوي). سيجسد الممثل السوري شخصية طبيب. ويواصل أديب التصوير بعد انتهائه من بعض المشاهد الداخلية في «استوديو مصر». ويشارك في البطولة فادية عبد الغني، ومحمود الجندي، وجمال إسماعيل، وصبري عبد المنعم، وتامر هجرس، وكوكي وغيرهم.