بقرادوني يضرب بالمندل«المنار» < 21:30


«الحكومة والانتخابات» هو عنوان حلقة الليلة من «حديث الساعة». يستقبل عماد مرمل الرئيس السابق لحزب «الكتائب» كريم بقرادوني (الصورة)، ويدور النقاش حول تأليف الحكومة وطبيعتها، ومصير الانتخابات النيابية المقبلة في ظل الاختلاف على القانون.



زياد نجيم يفتّح الجروحات
«OTV» < 20:30


في إطار بحثه في أبرز مفاصل الحرب الأهلية اللبنانية، تتمحور حلقة اليوم من برنامج «محامي الشيطان» حول «معركة الشمال»، التي أدت إلى سيطرة الجيش السوري على محافظة الشمال، إضافة إلى «مجزرة إهدن». ويستضيف زياد نجيم شخصيات لبنانية وفلسطينية.



«أراب أيدول» موسم التصفيات
«LBCI» < 21:00


تُعرض اليوم أولى الحلقات المباشرة من برنامج البحث عن المواهب «أراب آيدول»، وتبدأ فيها عمليات التصفيات الأولية في المرحلة الأخيرة. تنحصر العروض اليوم في لوحات غنائية تقدّمها الفتيات، فيما تختار لجنة التحكيم غداً أفضل المتبارين الشباب.



مفاجآت قيصريّة
«MTV» < 21:30


في انتظار ظهور نتائج تصويت الجمهور لحسم تقويم أداء المتسابقين أمس، وإعلان اسم الخاسر، يطل «قيصر الغناء العربي» كاظم الساهر (الصورة) خلال حلقة اليوم من برنامج البحث عن المواهب X Factor، وسط أنباء عن مفاجأة فنية ستتخلل السهرة أيضاً.



أبلة باسم يوسف
«سي. بي. سي» < 22:30


مع ازدياد الانتقادات لحلقات «البرنامج»، يزداد ترقّب الجمهور لما سيقدّمه باسم يوسف. وإلى جانب الملاحظات السياسية اللاذعة لـ«الإخوان المسلمين» والرئيس محمد مرسي، ستشهد حلقة اليوم إطلالة خاصة للشخصية الكوميدية المعروفة «أبلة فاهيتا» (الصورة).


الاب تابت عند عبد... النجدة
«تلفزيون لبنان» < 20:30


مجموعة جديدة من الضيوف تطل الليلة عبر الشاشة الرسمية في حلقة جديدة من برنامج «مسا النور». ويستقبل عبد الغني طليس كلاً من الأب فادي تابت، والمحامي مروان سنّو، فضلاً عن الإعلامية والممثلة نانسي ياسين (الصورة)، ويحاورهم في مواضيع متنوعة.