◄ قال مقدّم برنامج «البرنامج» (الجمعة 22:30 على قناة cbc) باسم يوسف إنّ فريق برنامجه سيحصل على فترة استراحة ثلاثة أسابيع بعد حلقة الأسبوع المقبل. وشدّد المقدم الساخر على أنّ الإجازة كانت مبرمجة مسبقاً ولا علاقة لها بأيّ ضغوط سياسية كما قيل. ولفت إلى أنّه خلال فترة الغياب، ستُبَثّ حلقات تجمع أفضل الفقرات التي عرضت وكيف تفاعل الجمهور معها.
◄ تُعدّ ألين خلف أغنية تعود بها إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمرّ سنوات. وكانت المغنية قد سجّلت في الاستوديو أغنيتين جديدتين من كلمات أنور مكاوي، وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ. وتُعدّ أيضاً أغنية من كلمات وألحان الفنان سليم عساف.

◄ قالت رزان مغربي إنّها سعيدة بتجسيد دور الشريرة لأوّل مرة في مسلسل «حكاية حياة» مع الممثلة غادة عبد الرازق، وبالعودة مجدداً إلى الدراما الرمضانية. وكانت مغربي قد غابت عن المسلسلات، وآخر إطلالاتها كانت في مسلسلي «العميل 1001» و «عدى النهار». وأكدت الممثلة أنها تحاول إغلاق حساب مزيّف يحمل اسمها على الفايسبوك، حيث تنتحل شخصيتها إحدى الفتيات.

◄ أجّلت شركة mba منتجة مسلسل «العقرب» تصوير العمل وعرضه إلى العام المقبل، بعدما دهمها الوقت قبل حلول شهر رمضان. المسلسل من بطولة نيكول سابا ومنذر رياحنة ومعالي زايد، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال.

◄ كشف المغني غبريال عبد النور أنه أطلق حملة لتشجيع الشباب على الانضمام إلى أكبر كورال في لبنان للفئات العمرية (8 سنوات إلى 18)، بالتعاون مع الجامعة اليسوعية و Gladic (تجمّع الصداقة اللبنانيّ للحوار المسيحيّ - الإسلاميّ). يتضمّن الكورال أعمالاً تحاكي السلام وحوار الأديان والثقافات.

◄ كشف صاحب إذاعة «دلتا» ومديرها روني نجيم، في إتصال مع «الأخبار» أن الشراكة التي امتدت لست سنوات بين إذاعته وشركة «روتانا» انتهت حبياً وبالتراضي نتيجة اختلاف في وجهات النظر في عدد من البنود في العقد. وأكد نجيم أن العلاقة لا تزال جيدة جداً مع إدارة «روتانا» وما زلنا نتعاون إلا «أنني أحببت أن أعيد الروح للإذاعة، وبدأنا الإعداد للانطلاقة الجديدة». يذكر أن العقد انتهى في بداية الشهر الجاري، والمفاوضات استمرت أياماً، لكن في نهاية الأمر حصل الانفصال من دون أي خلافات.

◄ أجلت محكمة «القضاء الإداري» في مجلس الدولة في مصر الدعوى التي تقدّم بها المحامي طارق محمود وطالب فيها بإغلاق قناة «الحافظ» نهائياً إلى جلسة 15 حزيران (يونيو) المقبل.