«رائد الخازن تريو»

19:00


دراسته في «بيركلي» وعشر سنوات من الخبرة في نيويورك ساعدتاه في تشكيل هويته الموسيقية كمؤلّف ومرتجل: فانك وبلوز وجاز وروك مع نكهة من الموسيقى المحلية. ويرافق عازف الغيتار رائد الخازن في هذه الأمسية عازف الباص بشار فران وعازف الدرامز داني شكري.



«ترويكا»
20:00


المحطة الثانية ستكون مع «ترويكا» التي تقدّم عرضاً مختلفاً من خلال ارتجالاتها بين بوب وجاز وروك. الفرقة التي تتألف من اميل بستاني، وكريس رسلان، وميران غورونيان، يقوم مشروعها على استعادة مقطوعات جاز كلاسيكية بنفحة شرقية.



The Real Deal Blues Band
21:00


إستطاعت The Real Deal Blues Band التي أسسها عازف الغيتار هاني العلايلي منذ 16 عاماً، أن تفرض نفسها وتصبح واحدة من أكثر فرق البلوز رسوخاً في المنطقة. تقدّم الفرقة عروضاً وريبيرتواراً مستوحى من بلوز شيكاغو في الخمسينيات حتى السبعينيات.



«سداسي آرتور ساتيان»
22:00


السوينغ، والإيقاعات اللاتينية والجاز الحديث مناخات تخيّم على «سداسي آرتور ساتيان». مؤلّفات ساتيان ستعزفها الفرقة التي تجمع عازف البيانو آرتور ساتيان وتوماس هورنيغ والياس معلم ورافي مانداليان وعازف الباص مكرم ابو الحسن وعازف الدرامز أرنو اوغيرلي.



«رباعي وليد طويل»
11:00


يعتبر وليد طويل (1957) أحد أهم عازفي الدرامز. شارك سابقاً في أمسيات مع عازفي جاز عالميين أمثال مايك ستيرن.
والليلة، يقدّم مع مجموعة من العازفين المحليين وصلة تمزج بين النهج الكلاسيكي للجاز وديناميات موسيقى الجاز الحديثة.


Little Tomatoes
00:00


تختتم فعاليات المهرجان مع Little Tomatoes التي تتألف من عازف البيانو مارك- إرنست دياب، وعازفة الغيتار ماري آن شنيحي وعازف الباص رافي حاوي. الفرقة اللبنانية الشابة تمزج الروك والجاز، ويأتي أعضاؤها من مجالات مختلفة أبزرها الهندسة والموسيقى بكل أشكالها وأصواتها!