فيصل الكيماوي

«الجزيرة» < 22:05


«استخدام السلاح الكيماوي في سوريا» هو عنوان حلقة اليوم من «الاتجاه المعاكس». ويسأل فيصل القاسم ضيوفه عن أسباب «اعتداء النظام على الشعب الثائر؟»، وعن «حق المجتمع الدولي في وقف الجريمة التاريخية»، و«هل سيتكرر السيناريو العراقي؟».



لحن الدراما السورية
«الميادين» < 20:30


يحلّ المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي (الصورة) في ضيافة زاهي وهبي في «بيت القصيد»، ليتحدث عن دور الموسيقى التصويرية في الأعمال الدرامية. ويتطرّق ابن حلب إلى واقع الموسيقى العربية وغيرها من المواضيع، مجيباً عن سؤال يطرحه المخرج المثنى صبح.



جو «بورنو» حوَّل على الزواج المدني
«MTV» < 22:00


في حلقة اليوم من «إنت حر» يطرح جو معلوف جملة من المواضيع أبرزها الزواج المدني، وقانون السير الجديد، الذي يجري الإعداد له في لبنان حالياً، فضلاً عن تناول معاناة سجينين خرجا أخيراً من سجن رومية، ومشاكل تلامذة إحدى مدارس الأشرفية في بيروت.



أيها «الزعيم» بدأ العد العكسي
«الجديد» < 20:40


مع اقتراب برنامج «الزعيم» من النهاية، بدأت المنافسة تحتدم بين المتسابقين نعمت بدر الدين ومايا ترو ونيكولا هاروني. ما المعلومات التي توصّل إليها هؤلاء عن بعضهم بعضاً؟ الجواب في حلقة الليلة التي سيغيب عنها الضيف الفني للمرة الأولى.



طلّ الخيّاط
«LBCI» < 21:30


باقة جديدة من الضيوف من مجالات مختلفة تنضم إلى طاولة طوني بارود في حلقة الليلة من برنامج «أحلى جلسة»، أبرزهم الممثّلون سامي خياط، ونهلا عقل داوود، وطوني عاد، إضافة إلى مقدمة البرامج كارين سلامة (الصورة)، والفنانين بيبيرو وضيا كاي.


هاني يرقص الباليه
«MBC مصر» < 00:00


في حلقة ممتعة ومتنوّعة، يستضيف هاني رمزي الليلة في «الليلة مع هاني» النجمة المصرية نيللي كريم (الصورة) التي تهديه نظارة شمسية وقبعة، وتغني له وتعلمه رقص الباليه. وفي الفقرة الثانية من البرنامج، تقدّم «ورشة وطن» فاصلاً غنائياً مثيراً للجدل.