◄ أكّد المخرج السوري سيف الدين السبيعي لـ«الأخبار» أنّه باشر أمس تصوير مسلسل «الولادة من الخاصرة» (منبر الموتى) في شمال لبنان مع نجوم العمل بعد تعديلات بسيطة على الفريق الفني الذي كان يعمل مع المخرجة رشا شربتجي، علماً بأن الأخيرة اعتذرت عن عدم إكمال العمل بعد خلاف حاد مع شركة «كلاكيت» منتجة المسلسل.


◄ انضمّ المذيع القطري علي فضل، قبل أشهر، إلى فريق عمل قناة «الميادين» لتقديم نشرات الأخبار. وكان فضل يعمل سابقاً في التلفزيون القطري الرسمي.

◄ حصل الممثل الأرجنتيني من أصل سوري فراس سعيد على أوّل بطولة مطلقة له في الدراما المصرية أمام الممثلة ليلى علوي في مسلسلها الجديد «فرح ليلى». ويجسّد سعيد شخصية مصوّر حروب، يعود بعد غياب إلى الوطن بحثاً عن شخصيات مؤثرة في ماضيه، قبل أن تربطه بعلوي علاقة مميزة. ويطلّ الممثل في رمضان المقبل من خلال مسلسلين آخرين، هما «فض اشتباك» و«حكاية حياة». وكان سعيد قد مهّد لشهرته في رمضان الماضي عبر مسلسل «سرّ علني»، وقبله مسلسل «الجامعة».

◄ هدّدت مجموعة من قيادات التيار الديني في مصر بحصار منزل الممثلة إلهام شاهين رداً على الحكم بحبس الشيخ السلفي عبد الله بدر لمدة عام بتهمة سبّ شاهين.