◄ ردّ الممثل السوري سامر المصري على تصريحات زميله قصي الخولي في حديث لمجلة «نادين»، وقال إنّ «ما قاله قصي دليل نقص في شخصيته. لم أعلّق على هذه الحادثة لأنني سأعطيها أهمية وسيعتبر القارئ أنها أزعجتني، ولكنها لن تؤثر على مسيرتي». وكان خولي قد وصف المصري في لقاء مع قناة «أم. بي. سي» بأنه «ليس فناناً».


◄ فاز محمد الريفي بلقب برنامج «أكس فاكتور» الذي اختتم الجمعة الماضي. وكان المشترك المغربي قد وصل إلى نهائيات البرنامج مع الفلسطيني أدهم نابلسي والليبي إبراهيم عبد العظيم.

◄ اخترق «هاكر» تسعة مواقع إلكترونية إعلامية سعودية صباح أول من أمس، منها: «الرياضية» و«الإخبارية» وإذاعة «القرآن» و«مركز الملك فهد الثقافي» و«أم القرى» و«القناة الأولى» و«مركز وزارة الإعلام»، ووضع العلم الجزائري في منتصف الصفحات الرئيسية لتلك المواقع.

◄ وقّعت شبكة «فرانس‏24‏» الفرنسية اتفاقية شراكة مع مؤسسة «الأهرام» لتبادل المواد الإعلامية لـ«دعم التعاون الإعلامي بين مصر وفرنسا وتقديم خدمة إخبارية شاملة‏».‏ وأُعلنت تلك الاتفاقية خلال زيارة وفد من شبكة «فرانس ‏24‏» لـ«الأهرام» في القاهرة، ضمّ مدير قطاع الأخبار في الشبكة‏ الفرنسية والعربية والإنكليزية أحمد القيعي، ونائب مدير القناة الإخبارية والمسؤول عن المواقع الإلكترونية سيلفان أتال‏، والمسؤول عن الموقع العربي للشبكة جان لافي. ووقّع الاتفاقية من جانب «الأهرام» المدير العام للمؤسسة عمر سامي.‏