الطرب الجميل مع مكادي

«الميادين» < 20:30

يستضيف زاهي وهبي الليلة في برنامج «بيت القصيد» الفنانة الأردنية مكادي نحاس (الصورة) العائدة من جولة غنائية في عدد من الدول الأوروبية وكندا. تتحدث نحاس عن تعاونها في مصر مع فرقة الجاز «إفتكاسات»، وتتحدث عن علاقتها بأغنيات فيروز وزياد الرحباني.



الـBusinessman الناجح... مَن يكون؟
«العربية» < 19:00

تبدأ قناة «العربية» الليلة عرض برنامج «شخصيات اقتصادية» الذي يلقي الضوء على كبار رجال المال والأعمال في العالم العربي، وتقدّمه الاعلامية فاطمة الزهراء الضاوي. يتطرّق العمل التلفزيوني إلى طباع وشخصيات كل ضيف في محاولة لرسم ملامح عامة لـ«رجل الأعمال الناجح».



فيصل يتنفّس.. «تحريض»
«الجزيرة» < 22:05

يطرح فيصل القاسم الليلة في برنامجه «الاتجاه المعاكس» أسئلة عدة على ضيوفه منها: «ألا يتجه الشرق الأوسط إلى حرب مذهبية جراء تدخل العراق وإيران و«حزب الله» في سوريا؟ ألا يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفتيت المنطقة؟ أم أنّ الكل يتدخل؟ أليس الجميع متورطين في هذه اللعبة الجهنمية؟»





«كبسة» زياد سحاب
«الجديد» < 20:40

تستقبل دارين شاهين في برنامجها «كبسة زر» كلاً من ألين لحود والفنان اللبناني زياد سحاب (الصورة) والممثلة ستيفاني سالم والاعلامي شادي خليفة. ومن المعروف أنّ البرنامج يستضيف في كل حلقة أربعة نجوم من مجالات فنية متنوعة ليتنافسوا على مجموعة من الألعاب.






«ما تشِك بحالك»
Mtv < 20:40

يتطرق برنامج «بالجرم المشهود» الليلة إلى نشاط مكتب مكافحة المخدرات المركزي الاقليمي في البقاع الذي ألقى القبض على عدد من متعاطي المخدرات قبل أن يشرع بالبحث عن المروجين ويبدأ بتوقيفهم. ويعرض مقدم البرنامج رياض طوق للمداهمات وكيفية توقيف رئيس الشبكة.





«ورّيني» يا جاد
lbci < 21:30

يحلّ كل من المغني ومقدم برنامج «أراب آيدول 2» أحمد فهمي (الصورة) والمخرج جاد شويري والمغني نقولا الاسطا، ضيوفاً على برنامج «أحلى جلسة» الليلة في حلقة لافتة. يحاول مقدّم البرنامج طوني بارود أن يستدرج ضيوفه للغناء والكشف عن مواقف مضحكة واجهتهم.