◄ تستعدّ الإعلامية منى أبو حمزة لتصوير الحلقة الأخيرة لهذا الموسم من برنامجها «حديث البلد» على mtv (الخميس ــ20:45) التي تستضيف فيها المغني اللبناني فارس كرم. ومن المتوقع أن تعرض الحلقة في 4 تموز (يوليو) المقبل. وتُحضّر الإعلامية اللبنانية لإطلالة حوارية خاصة مع كرم ضمن سلسلة حوارات بعنوان Special التي ستعرض على قناتي «روتانا» و mtv في عيد الفطر.


وتستضيف أبو حمزة في حلقة اليوم من «حديث البلد» رجل الإعلام والإعلان رمزي النجّار، والفنان اللبناني جو أشقر الذي سيقدّم أغنيته الجديدة «الفستان»، إضافة إلى الإعلامية ريتا حرب التي ستتحدث عن أدوارها التمثيلية المقبلة، والمنتج والنجم السينمائي شوقي متّى، ونجله الممثل الشاب كميل، وشاعر الأغنية سمير نخلة،فضلاً عن السوبرانو اللبنانية ميسا قرعا.

◄ قالت مصادر من فريق عمل برنامج «أراب آيدول» لـ«الأخبار» إنّ محمد عبده ألغى مشاركته في الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم السبت المقبل بعد الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها مدينة صيدا (جنوب لبنان) وعقب دعوة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان علي عواض العسيري المواطنين السعوديين إلى ترك لبنان التزاماً بقرار «مجلس التعاون الخليجي». ومن المتوقع أن يحيي «فارس الغناء العربي» عاصي الحلاني الحلقة النهائية بدلاً من عبده بعدما كان يُفروض أن يحل ضيفاً على حلقة يوم الجمعة، فيما لا يزال بديل الحلاني مجهولاً.

◄كليب ساخر جديد أطلقته الراقصة المصرية سما المصري على يوتيوب تنتقد فيه ارتكابات حكم جماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة الماضية أبرزها «سد النهضة» إذ تقول: «أحييه على سد النهضة. لمّا يبقى اسمه النهضة مستني ايه؟».

◄تنتهي إليسا اليوم من تصوير أغنيتها «تعبت منك» (كلمات سلامة علي، وألحان محمد يحيي) من ألبومها الأخير «أسعد واحدة» في إحدى المناطق اللبنانية، تحت إدارة المخرج سليم الترك. ومن المتوقع عرض العمل الجديد على الشاشات قريباً.

◄يستمر المخرج السوري عامر فهد بإنجاز جزء جديد من سلسلة ياسر العظمة الشهيرة «مرايا» في الجزائر. ونشرت خبيرة المكياج في المسلسل عبير قضماني أمس مجموعة من الصور الجديدة لفريق العمل على صفحتها الشخصية على فايسبوك. المسلسل الكوميدي سيعرض على التلفزيون الجزائري في رمضان المقبل ولن تتجاوز مدة الحلقة الواحدة 20 دقيقة.

◄تستقبل الإعلامية لوركا سبيتي في الحلقة المقبلة من برنامج «صوت الشعب» الممثل اللبناني القدير أحمد الزين في حوار من جزءين تناول فيهما مراحل من حياته منذ الطفولة إلى المسرح فالتلفزيون والإذاعة و«ابن البلد» ن. تذاع الحلقة يوم السبت المقبل على إذاعة «صوت الشعب» (103.7 ــ 104) بعد موجز الرابعة والنصف بعد الظهر.