◄ «ليالي شامية» هو العنوان الذي اختاره المخرج السوري الشاب كنان اسكندراني، لتجربته الإخراجية الأولى، بعدما عمل مساعداً مع نجدت أنزور. العمل الذي كتبه مروان قاووق، يندرج ضمن البيئة الشامية، لكن في قالب اجتماعي معاصر، ويعالج المشاكل الزوجية التي تسببها الغيرة الزائدة.


◄ بعد إعلانهما الأسبوع الماضي خبر انفصالهما، تراجع النجمان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة عن قرارهما بالانفصال. وكشف عمايري لـ«الأخبار» عدولهما عن القرار بسبب المحبة التي تجمعهما. وكتبت عرفة على صفحتها على الفايسبوك «11 سنة من الحبّ والزواج والأولاد. 11 سنة كانت أقوى من محاولة انفصال باءت بالفشل ولم تستمرّ غير أسبوع واحد».

◄ كشفت نوال الزغبي في حديث مع مجلة «نادين» أنها تستعدّ لتقديم برنامج تلفزيوني، لافتة إلى أن فكرته «موجودة وجديدة ورح تعمل خضّة». وأشارت المغنية إلى أنّ «البرنامج يتضمّن تفاصيل لها علاقة بالفنّ، ولكنه ليس فنياً».

◄ بدأت lbci بثّ برومو برنامج «أنا والعسل» الذي يقدّمه نيشان في رمضان. سيحاور المقدّم جملة من النجوم، على رأسهم أصالة، وميريام فارس، ونيكول سابا، وإيناس الدغيدي، وإلهام شاهين، وغادة عبد الرازق. يذكر أن العمل التلفزيوني سيعرض أيضاً على قناة «الحياة» المصرية، وهو من إعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو.

◄ أمس، أكد الإعلامي التونسي معز بن غربية العامل في قناة «التونسية» أنّ بث المحطة سيتواصل بداية شهر رمضان على ذبذبة جديدة عبر قمر «نايل سات». وكانت المحطة قد أوقفت بثّها مجموعة من السلفيين.

◄ ذكرت قناة «الجزيرة» أمس أنّ قوات الأمن المصرية دهمت مكتبها في القاهرة. وقال متحدث باسم المحطة في الدوحة إنه جرى استجواب مدير مكتب القاهرة عبد الفتاح فايد، وأخلي سبيله لاحقاً.