◄ للمرّة الخامسة، يطلّ الرئيس الأميركي باراك أوباما في برنامج Tonight Show مع مقدم البرامج الفكاهي جاي لينو. وأعلنت شبكة «أن. بي. سي» أنّ أوباما سيحلّ ضيفاً على حلقة الثلاثاء المقبل، ويتحدّث عن ولايته الثانية، متناولاً مبادراته في مجال فرص العمل والاقتصاد.
◄ أعلن السياسي والأكاديمي المصري عمرو حمزاوي أن زوجته الممثلة بسمة وضعت مولودتهما الأولى وأطلقا عليها اسم «نادية». وكانت أعراض الحمل قد ظهرت بوضوح على بسمة خلال تصوير مشاهدها في مسلسل «الداعية».

◄ في سابقة قد تكون الأولى من نوعها، كشفت ورد الخال عن عمرها الحقيقي لنيشان في برنامج «أنا والعسل». وأكدت الخال أنّ عمرها 41 عاماً وأنها مستعدة للزواج بالرجل المناسب، ولا تمانع أن تكون الزوجة الثانية لهذا الرجل. وأكدت الممثلة في الوقت نفسه أنها ليست مهووسة بالرجال، ولا تعتبر الحياة من دون رجل نهاية العالم.

◄ تحلّ الممثلة علا غانم غداً ضيفة على برنامج «أنا والعسل 2» (23:30_ lbci و «الحياة 2») الذي يقدمه نيشان ديرهاروتيونيان، على أن تحلّ الممثلة مي عز الدين بعد غد (الأحد) في البرنامج نفسه.

◄ بعدما سجّلت زميلتها المغنية شيرين عبد الوهاب أغنية باللهجة اللبنانية حملت عنوان «شو شقيت» قبل أيام قليلة، زارت أنغام بيروت لتسجيل أغنية باللهجة نفسها، من كلمات كاترين معوّض وألحان هشام بولس. ومن المتوقع أن تصوّر أنغام كليباً مع المخرجة انجي جمال بعد نجاح المفاوضات بينهما.

◄ كشفت شركة «روتانا» للمرئيات والصوتيات عن إعلان كليب أغنية «تعبت منك» (كلمات سلامة علي والحان محمد يحيى) للمغنية اليسا. وكانت الأخيرة قد صوّرت عملها تحت إدارة المخرج سليم الترك في ثاني تعاون بينهما في ألبوم «أسعد وحدة».

◄ أصيبت غادة رجب بارتجاج في الدماغ وكدمات على الوجه جرّاء سقوطها على رأسها وعلى الجانب الأيسر من وجهها. وكانت الصفحة الرسمية للمغنية المصرية قد طلبت من محبيها الدعاء لها بالشفاء. يذكر أن غادة كانت قد أطلقت أخيراً أغنية وطنية بعنوان «يلا يا مصريين» من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ولحن وتوزيع وليد شراقي.

◄ بعدما وضعت طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم صوفيا - ليلي، عادت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان من كندا لتصوير باقة من الإعلانات، وأهمها حملة الإعلانات لجمعية فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي.