شكوك مي عز الدين«الحياة مسلسلات» < 13:00

قلبت وسيلة (مي عز الدين) الطاولة على الجميع بعد زواجها بفايق (مكسيم خليل) في مسلسل «الشكّ». هل ينجح مخططها في تزويج والدها حسين فهمي (الصورة) لسعاد (صابرين) في حربها على والدتها (رغدة) وشقيقتها (ريم البارودي). وكيف تصفّي حسابها مع طليقها (نضال الشافعي)؟



عودة داليا مصطفى من الموت
«CBC دراما» < 13:00

يوسف، وغريب، وممدوح كلها أسماء للممثل يوسف الشريف (الصورة) في المسلسل المشوّق «اسم مؤقت» للمخرج أحمد نادر جلال. تنقلب اللعبة رأساً على عقب بعد اكتشاف أن شجن (داليا مصطفى) ما زالت حيّة. كيف تكمل المواجهة بين رأفت (زكي فطين) والمرشحين للرئاسة؟



سيرين... موعد مع الانتقام
lbci < 20:30

نايا (سيرين عبد النور ــ الصورة) تعيش عقدة ذنب بعد الحادثة التي قيل إنّها أودت بحياة عاصم (عابد فهد) في «لعبة الموت». كيف ستكون ردود الأفعال عند ظهور عاصم في القاهرة لينتقم من نايا، ويأخذ كريم (ماجد المصري) في الدرب، لأنه يقف إلى جانب زوجته؟



اعترافات غادة عبد الرازق
«Art حكايات كمان» < 22:00

تمسك حياة (غادة عبد الرازق _ الصورة) بخيوط اللعبة كلها، وكشفت كل المتآمرين عليها، واعترفت لابنها أدهم (الممثل الموهوب أحمد مالك) بأنها والدته في مسلسل «حكاية حياة». وهي تقف مع شقيقها يوسف (أحمد زاهر)، بعد تأكّده أنّ زوجته إيناس (نجلاء بدر) تخونه.



«طقوس» فاتن قبيسي
«الميادين» < 23:00

تذهب فاتن قبيسي في جولة عربية وآسيوية لتقدم لنا طقوساً شعبية وفنية ورمضانية في أكثر من دولة، وتنقل جوانب من ثقافة هذه الدول. حلقة اليوم من «العرض مستمر» تلقي الضوء على الدراما لبنانية، وعلى قيم الشهر الكريم وتقاليده في دول عربية عدة و«حضرة» من تونس.



منى زكي تبحث عن ابنها
mbc مصر < 21:30

بعدما عثرت الشرطة على آسيا (منى زكي _ الصورة) واستجوبت زوجها الطبيب هاني عادل، وقُبض على فارس أنتيكا (باسم سمرة) في مسلسل «آسيا» الذي يخرجه محمد بكير، لا يزال ابن آسيا سليم مفقوداً ولا يُعرف
مصيره.