كونيللي تودّع وليدMTV < 21:30

قبل انتهاء مهماتها في بيروت، يستضيف وليد عبود اليوم السفيرة الأميركية مورا كونيللي (الصورة) لتتحدث في «بموضوعية» عن خطاب الرئيس ميشال سليمان في1 آب (أغسطس)، والحكومة وذكرى «حرب تموز». ومن بين الضيوف العميدان هشام جابر وجورج الصغير.



انتصار المقاومة تحت مجهر أمين حطيط
«المنار» < 21:30

بعد غيابها خلال شهر الصوم، تستهل بتول أيّوب الموسم الجديد من برنامج «بين قوسين» بحلقة تستقبل خلالها العميد المتقاعد أمين حطيط (الصورة) لبحث آخر المستجدات في لبنان والمنطقة، ولا سيّما تفاصيل انتصار المقاومة اللبنانية في حرب تمّوز عام 2006.


إرادة الحياة مباشرة على الهواء
«الميادين» < 20:30

تتابع «الميادين» حالة الطفل حسن محيي الدين إبراهيم الصحية التي عرضت ضمن وثائقي «الحياة أقوى» في نيسان (أبريل) الماضي من خلال ندوة خاصة يلتقي فيها أطباءه. تبث الندوة اليوم مباشرة على الهواء، وتقدّمها الإعلامية لانا مدوّر.


استوديو يا محسنين
«الجديد» < 22:00

يعود فريق برنامج «شي. أن. أن» إلى الجمهور الليلة بحلقة خاصة تتضمن مقابلات مع أفراده يتناولون فيها علاقاتهم ببعضهم وبالمحطة، والتهديدات التي واجهوها والصعوبات التي اعترضتهم، على أن يُستأنف تصوير الحلقات حالما تُحلّ مشكلة إيجاد استوديو للفريق.


الدراما «محلّقة»
lbci < 20:30

تبدأ المحطة اللبنانية عرض «تحليق النسور» لكلود أبو حيدر ونبيل لبس يومياً ما عدا الجمعة والسبت. العمل قصّة أستاذ (عمّار شلق)، يتعلّق بطالبته (جيسيكا نصار)، لكن الفروق الطبقية وارتباطها بآخر يحولان دون تقرّبهما. يشارك في العمل ميشال حوراني، وباتريسيا نمور.


«الخواجة» يحيى الفخراني
«الحياة 2» < 17:00

بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الحالي، بدأت الفضائية المصرية عرض مسلسل «الخواجة عبد القادر» ليحيى الفخراني (الصورة). تشارك في العمل النجمة السورية سلافة معمار، ومحمود الجندي وسوسن بدر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.