◄ اغتصب 5 أشخاص مصوّرة صحافية بالغة 22 عاماً في مدينة مومباي الهندية رغم أنّها كانت برفقة شاب، مما أثار موجة من الغضب الشديد، فيما اعتُقل واحد من الفاعلين فقط، وفق ما ذكرت وسائل إعلام هندية. ونقلت الشابة ليل الخميس الماضي إلى المستشفى، قبل تبليغ السلطات الأمنية التي أخذت إفادتها ثم تمكّنت من اعتقال أحد الفاعلين. وأثارت الحادثة حالة من الغضب الشديد في الهند، واعتبرت «حادثاً مشيناً يذكّر بحالة اغتصاب مماثلة وقعت في كانون الأول (ديسمبر) الماضي في نيودلهي» أدّت إلى احتجاجات في مختلف أنحاء البلاد.
◄ احتفل أوّل من أمس المغني رامي عياش بزفافه على مصممة الازياء داليدا سعيد في صالة «بافيون رويال» في «بيال»، إذ زيّن المكان بالورد الأبيض والزهري. وحضر المناسبة عدد من الوجوه الفنية التي شاركت فرحة عياش.

◄ عاد النجم السوري مكسيم خليل إلى بيروت بعدما انتهى من عرض مسلسله المصري «الشكّ». وقد صرّح لـ«الأخبار» بأنه لم يختر بعد أيّ دور ليجسّده في رمضان المقبل، مستبعداً أن يعمل في أيّ مسلسل سوري يصوّر في دمشق في وضعها الراهن. كذلك نفى بطل «روبي» أن يكون قد التزم مع شركة «كلاكيت» بلعب بطولة مسلسلها المعرب «الأخوة» الذي تتحضّر لبدء تصويره. علماً أن الممثل والمخرج رامي حنا قد اعتذر عن عدم إخراج هذا المسلسل ومن المتوقع أن يخرجه الليث حجو.

◄ ذكرت بعض وسائل الاعلام أمس أنّ الفنان المصري هاني شاكر قرّر العودة إلى التمثيل من خلال مسلسل بعنوان «مدرسة الحب» تحت إدارة المخرج السوري صفوان نعمو. وأوضح شاكر أنّ ما دفعه إلى قبول العمل «هو فكرته الإنسانية وثقته بالمخرج». ومن المقرر أن يصوّر المسلسل بين لبنان ومصر، وسيكون دور شاكر في المسلسل الغناء، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى.

◄ نفى المغني راغب علامة أوّل من أمس ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من أنه تعرّض لحادث سير مروّع. وكان علامة قد غرّد على موقعه على تويتر «بعض الحاقدين أطلقوا شائعة بأنّي تعرّضت لحادث سير. الخبر عار عن الصحة. الحمد لله، أنا بخير».

◄ قالت المخرجة المصرية هالة خليل إنّ استئناف تصوير فيلمها «الراهب» تأجّل إلى أجل غير مسمى بسبب الظروف الأمنية في مصر. وكانت خليل قد بدأت تصوير فيلمها في كانون الثاني (يناير) الماضي، لكنها توقفت لاحقاً بسبب انشغال بطل الفيلم هاني سلامة بتصوير مسلسل «الداعية».