جوني وبولا: نحبك يا بندر «المستقبل» < 21:30

تستضيف بولا يعقوبيان الليلة في Inter-Views السفير السابق جوني عبدو (الصورة) مباشرة من باريس، لتسأله عن رأيه في التفجيرات الأخيرة، وأسباب «الحملة» على رئيس الاستخبارات العامة الأمير بندر بن سلطان، فضلاً عن آخر التطوّرات في المنطقة.



الاستثناء و«القاعدة» عند سامي
«الميادين» < 20:30

يستقبل سامي كليب اليوم في «لعبة الأمم» وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال حسين الحاج حسن (الصورة)، ويتطّرق إلى آخر التطوّرات الأمنية ودور تنظيم «القاعدة» وأجهزة الاستخبارات فيها، إضافة إلى دخول حزب الله في سوريا واحتمالات الحرب.



«بزنس» النازحين مع غادة
«الجديد» < 21:15

اللية، تفتح غادة عيد في برنامج «الفساد» ملف النازحين السوريين في لبنان، وتطرح على ضيوفها مجموعة من الأسئلة أبرزها: من المسؤول عن مراقبة الأموال المخصصة لهم؟ وما هو مصير الاتفاقيات والهبات والمساعدات والتبرّعات التي رصدت؟ وغيرها.



انفجار وشيك عند سعيد
nbn < 20:30

يتحدث وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال عدنان منصور (الصورة) في حلقة اليوم من «مختصر مفيد» عن آخر المستجدات في الحرب على سوريا، وتهديد الغرب بضربها. كذلك يبحث مع سعيد غريّب الوضع المتأزم بين روسيا والولايات المتحدة الأميركية.



«المرأة» مستقبل المرّ تي في
mtv < 21:45

في أولى حلقاته، يستضيف برنامج «أنا امرأة» الذي تقدّمه ساندرا منصور، سهام تويني (الصورة) زوجة الإعلامي الشهيد جبران تويني، والسبّاح سيفاك ديميرجيان، لتتحدث الأولى عن التحديات التي واجهتها في حياتها، فيما يقدّم الثاني نصائح رياضية.



«فريحة» وأمير: أسرار الحبّ
lbci < 20:30

تبدو «فريحة» (الصورة) في الجزء الثاني من المسلسل التركي «فريحة» أكثر إصراراً على إنجاح العلاقة التي تجمعها بـ«أمير»، لكن شكوك شقيقها «محمد» تجعلها تفكّر في كل خطوة تقوم بها. فهل تبوح الشابة لأخيها بالحقيقة، أم تهرب مع الحبيب؟