◄ أوضح المكتب الإعلامي للفنان عاصي الحلاني أن الأخير سيصدر ألبومه الجديد نهار الخميس المقبل، وهو من إنتاج شركة «روتانا».
◄ انتهت أسرة المسلسل الكوميدي «كلمني بالعربي» (تأليف ساهر الأسيوطي، وإخراج عيران سيدهم) من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من إنتاج مصري يمني. تشارك في بطولته مجموعة من ممثلي الكوميديا منهم: مظهر أبو النجا، وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم، ومراد فكري، وسيد الرومي، وإيمان أيوب، وإبراهيم العوام، وحسام الخضري.

◄ رزقت الممثلة اللبنانية بياريت قطريب وزوجها تيري مولودتهما الأولى فالنتينا. يذكر أنّ بياريت هي مقدمة برنامج «أخبار الصباح» (يومياً 7:00) على شاشة «المستقبل»، وقد اشتهرت أخيراً بدور رشا شقيقة «روبي» في مسلسل «روبي» (بطولة سيرين عبد النور ومكسيم خليل).

◄ تعقد الإعلامية المصرية سمر يسري قرانها غداً (السبت) على المنتج زكي عبد الحميد، في احتفال سيقتصر على العائلة والأصدقاء. وكانت سمر قد أطلّت في رمضان الماضي على قناة «القاهرة والناس» ببرنامج حواري بعنوان «سمر والرجال.. ولكن»، وهو استكمال للموسم الأول من البرنامج «سمر والرجال».

◄ تتشاور قناة mbc مع أصالة نصري لتصوير حلقة من برنامج «محبوبي أنا» (الثلاثاء _ 21:30) قريباً. ومن المعروف أن سوء تفاهم حصل قبل فترة بين الشبكة السعودية والفنانة السورية، فهل يداوي «محبوب أنا» جراح الطرفين ويعيد المياه إلى مجاريها؟

◄ تعرض اليوم الحلقة الأولى من برنامج «قصر الكلام» الذي تقدّمه وفاء الكيلاني على قناة mbc1 (21:30)، وتستضيف فيها الفنانة الإماراتيّة أحلام.

◄ كشف المغني وائل جسار أنه سيطرح الجزء الثاني من ألبومه الديني «في حضرة المحبوب»، وهو بعنوان «النبي فرحان»، في عيد الأضحى المقبل. ويأتي ذلك بعد تأجيل طرح الألبوم في رمضان الماضي، بسبب الظروف السياسية في مصر والوطن العربي. يذكر أن صاحب أغنية «غريبة الناس» تعاون في عمله الجديد مع الشاعر نبيل خلف، والملحن وليد سعد.

◄ ستعاود القنوات الدينية المصرية المساندة لـ«الإخوان المسلمين» البثّ، لكن بشروط. القرار لن يشمل قناة «الحافظ» التي قرّرت محكمة القضاء الإداري وقفها بسبب إساءتها إلى الممثلين: إلهام شاهين وهاني رمزي. وستعود قنوات «الصحة والجمال»، و«الشباب»، و«الخليجية»، و«الناس» إلى البث من «مدينة الإنتاج الإعلامي» الشهر المقبل، إذ اشترطت «هيئة الاستثمار» التزامها بالعقود الموقّعة سابقاً معها، وتقديم محتوى ديني وتعليمي اجتماعي بعيد عن السياسة، الأمر الذي وافق عليه أصحاب القنوات نظراً إلى الخسائر الكبيرة التي تكبّدوها أخيراً.

◄ حصد كليب النجمة مايلي سايروس لأغنيتها Wrecking Ball نسبة مشاهدة عالية جداً وصلت إلى 56 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحه. والفيديو الذي أطلق الاثنين الماضي، حقّق 19 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.