◄ عقد مدير الاخبار في قناة nbn عباس ضاهر قرانه على الإعلامية في قناة otv شيرلي المرّ في سهرة أقيمت أوّل من أمس في أحد الفنادق في بيروت. وأحيا المناسبة الفنان عاصي الحلاني.


◄ أجّل القائمون على «دار الأوبرا» المصرية «مهرجان الموسيقى العربيّة» إلى نهار غد (الاحد)، حداداً على أول رئيسة لدار الأوبرا المصرية رتيبة الحفني التي رحلت قبل أيام عدّة.

◄ يناقش وليد عبود الليلة في برنامجه «كلمتنا كلمة» (mtv-21:45) القضايا التي تعاني منها مدينة صيدا. ويسأل الاعلامي مباشرة من خان الافرنج عن سبل حلّ المشاكل التي تواجه عاصمة الجنوب.

◄ تعرض المخرجة ليال راجحة فيلمها السينمائي «حبّة لولو» في الصالات اللبنانية بدءاً من الخميس المقبل. يذكر أن الفيلم من بطولة تقلا شمعون، ونزيه يوسف، ولورين قديح، إيلي متري، وزينة مكّي.

◄ كشفت مايا دياب في اتصال مع برنامج «بخصوص هالشي» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال على إذاعة «صوت الغد» أنها تلقت عرضاً من الممثل المصري عادل إمام، قد يُعرض في رمضان المقبل. وأوضحت نجمة «فور كاتس» سابقاً أنها ستلتقي «الزعيم» الأسبوع المقبل. من ناحية أخرى نفت نجمة «الدنيا هيك» أيّ خلاف مع محطة mtv بسبب تأخر تصوير برنامجها «هيك منغنّي»، مشيرة إلى أن الأخير يخضع لتعديلات على الديكور وفقراته.

◄ بعد غيابها عن الإعلام لفترة، تصدّرت الفنانة المصرية شريهان أخيراً غلاف مجلة «زهرة الخليج» الاماراتية، وبدت نجمة الفوازير بإطلالة مميّزة نافست أهمّ النجمات.

◄ بحث نقيب المحررين الياس عون مع وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال شكيب قرطباوي في مكتبه في الوزارة، موضوع الاعلاميين الذين يتم استدعاؤهم أمام رجال الضابطة العدلية للتحقيق معهم. وأكد النقيب «أن هذا الموضوع بات يشكل هاجساً عند الإعلاميين، خصوصاً بعد إستدعاء عدد منهم إلى قسم المعلوماتية الذي يحقق في الجرائم الالكترونية، ويجري التحقيق بواسطة رجال الضابطة العدلية».

◄ تصدّر النجمان جاي زي وبيونسيه لائحة مجلة «فوربس» لقب «الثنائي المشهور الأعلى أجراً هذا العام»، إذ تمكّن الزوجان من جمع 95 مليون دولار خلال الفترة الممتدة بين حزيران (يونيو) 2012 وحزيران الماضي. حلّ في المرتبة الثانية لاعب كرة القدم الأميركية طوم برايدي وزوجته عارضة الأزياء جيزيل باندشين، فيما جاء براد بيت وأنجلينا جولي في المرتبة الثالثة مع 50 مليون دولار.