◄ أنهى المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم تصوير أغنية «تعظيم سلام للداخلية» (كلمات إسلام خليل) التي تأتي ضمن إطار مجموعات من الأغنيات التي صدرت أخيراً في القاهرة ويسجّلها المغنون الشعبيون لدعم الجيش والشرطة في مواجهة الإخوان.


◄ أوضح الطبيب خليل التوبات المشرف على الوضع الصحي للفنان جورج وسوف، أنّ حالة الاخير «في تحسّن مستمرّ». وأشار التوبات في حديث لـ«سيدتي» إلى أنّ «الوسوف بصحة جيّدة، ومستقرّة، وهو يخضع لفحوص في روما (إيطاليا)، أثبتت أنّه في حالة جيّدة وتحسن مستمرّ». وأوضح الطبيب أن «ظهور «سلطان الطرب» على المسرح لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت»، كاشفاً أن «الوسوف سجل منذ فترة أغنية بعنوان «حنين الشوق»، ومن المقرّر إطلاقها في دبي قريباً.

◄ تجتمع الممثلة المصرية يسرا مع الممثل السوري قصي خولي للمرة الأولى في المسلسل التاريخي المصري «سرايا عابدين» (إخراج عمرو عرفة وتأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري، وإنتاج قناة mbc). وستؤدي يسرا في العمل دور «خوشيار هانم» والدة الخديوي إسماعيل الذي سيؤديه خولي.

◄يستضيف وليد عبود الليلة في «بموضوعية» (21:30_ mtv) وزير الداخلية العميد مروان شربل، وأنطوان سعد، والصحافي غسان جواد، ومن نيويورك الرئيس السابق لـ«المجلس الوطني السوري المعارض» برهان غليون. يطرح الإعلامي على ضيوفه مجموعة من الأسئلة أهمها: «هل ينفجر لبنان تحت ضغط الأزمة السورية؟»

◄ توفي أول من أمس نجم برنامج «سوبر ستار» سعد جمال الدين بعد معاناة مع المرض. وكان المغني اللبناني قد أصيب بسرطان الغدد الليمفاوية قبل سنوات. وكان الراحل قد نشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة، يتحدث فيها عن انتهاء العلاج، ويعلن إنتصاره على المرض. كذلك شكر كل من وقف بجانبه، إلا أن المرض غدر به من جديد.

◄ يَعد السيناريست السوري سامر رضوان مشاهديه بالمزيد من العنف والقسوة في مسلسله الجديد «وصايا كانون» الذي يعكف حالياً على كتباته. إذ يقول في أحد حواراته: «اتهمت بأنني سوداوي، عنيف وقاسٍ، وسأؤكد هذه الفرضية في «وصايا كانون»، لكن من وجهة نظر مغايرة تماماً». العمل الذي أنجز الكاتب ثلثه كانت شركة «كلاكيت» قد دفعت ثمنه مقدَّماً، علماً بأنّها هي التي أنتجت له ثلاثية «الولادة من الخاصرة». ويجري التفاوض حالياً بين الكاتب والشركة على آلية بيعه حسب اتفاق جديد، على أن تنجزه للموسم المقبل، لكنه لم يحسم أمر بيعه لهذه الشركة حتى الآن.