◄ ذكرت بعض المصادر المطلعة لـ «الأخبار» أن نقيب الصحافة محمد البعلبكي قد تراجع عن استقالته من منصبه التي قدّمها قبل شهر تقريباً (الأخبار 11/9/2013).


◄ نفت مديرة أعمال ميريام فارس، شقيقتها رولا فارس، في اتصال مع «الأخبار» المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام والتي تفيد بأن المغنية تستعد للوقوف الى جانب المغني المصري تامر حسني في مسلسل مصري يجمعهما قريباً.

◄ كشفت بعض المصادر لـ «الأخبار» أن خلافاً حاداً نشب بين الشريكين الحاليين في قناة «المحور»، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وحسن راتب، أدى إلى تخطيط أبو هشيمة للانسحاب قريباً من القناة التي أسسها راتب قبل 12 عاماً. وهو ما قد يؤدي أيضاً إلى انسحاب رئيس القناة الجديد محمد عبد المتعال.

◄ صوّر المخرج اللبناني عادل سرحان إعلاناً ترويجياً داعماً للمنتخب اللبناني لكرة القدم، جمع فيه كلاً من عاصي الحلاني ونوال الزغبي في المدينة الرياضية في بيروت، إضافة إلى بعض الوجوه السياسية. يأتي الاعلان تشجيعاً للمباراة التي ستجمع لبنان والكويت الثلاثاء المقبل، وتندرج ضمن «تصفيات كأس آسيا 2015»، في المدينة الرياضية.

◄ نشرت ليدي غاغا (27 عاماً) على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عارية لها، أوضحت أنها ستكون غلاف البومها الذي سيصدر قريباً ويحمل اسم Artpop، لكن النجمة العالمية أوضحت لاحقاً أن تلك الصورة ليست حقيقية، بل هي رسمة من تنفيذ الفنان الأميركي المعروف جيف كونز.

◄ حصل «مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي» على حقّ العرض الأول للفيلم المصري الجديد «فيلا 69»، من تأليف محمد الحاج وإخراج آيتن آمين، ويؤدي دور البطولة خالد أبو النجا، ولبلبة واروى جودة، وانتاج وائل عمر .

◄ قال عادل المغربي مهندس ديكور مسلسل «سرايا عابدين» إنّ أسرة المسلسل نجحت أخيراً في الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لدخول الفنانين السوريين المشاركين في العمل إلى مصر. ولا تزال الإجراءات المشدّدة تجاه السوريين مستمرّة، بعد مشاركة بعض المقيمين منهم في دعم اعتصامات الإخوان، إلا أنّ محاولات الاستعانة بخبراء ماكياج أتراك فشلت بسبب الأزمة السياسية بين البلدين.

◄ أطلقت ميليسا ألبومها الجديد «من مين خايف» الذي يضمّ 11 أغنية. وتدرس المغنية اللبنانية تصوير أغنية «من مين خايف»، إلا أنها لم تستقرّ بعد على المخرج الذي ستتعاون معه.