◄ كشفت المغنية الفرنسية هيلين سيغارا أنها تعاني من مرض نادر جداً في عينيها. ولفتت المغنية في حديث لمجلة «غالا» الفرنسية إلى أنها خضعت لعلاج أفقدها الكثير من وزنها وغيّر ملامحها الجسدية، فلم تعد تتعرّف إلى وجهها الذي أصبح منتفخاً ومليئاً بالتقرّحات بحسب قولها.


◄ افتتحت الممثلة السورية ندين تحسين بيك موسمها الجديد بمشاركتين في فيلمي «الرجل الذي صنع فيلماً» للمخرج أحمد الأحمد، و«غرفة افتراضية على السطح» للمخرجة سهير سرميني. وحالما ختمت ذلك العملين، انخرطت في تصوير مسلسل «خواتم» لتنضم إلى عبد المنعم عمايري، وكاريس بشار، وجيني إسبر، وتطلّ بلوك مختلف كلياً عن السابق.

◄ يناقش طوني بارود في حلقة تضامنية من برنامجه «أحلى جلسة» (الاثنين 21:30 lbci)، خطورة مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه، ويستضيف كلاً من الممثّلة كارمن لبّس، الإعلاميّة ليليان اندراوس، الممثّلة إيفون معلوف، الشاعرة سوزان تلحوق، والإعلاميّة هناء الحاج، وليلى عجم.

◄ أعلنت جائزة أو مسابقة World Music Awards العالمية عن ترشيح الفنانة اللبنانية كارول سماحة لثلاث جوائز دفعة واحدة عن 3 فئات مختلفة، اﻷولى هي جائزة «أفضل البوم»، والثانية Best female artist والجائزة الثالثة هي Best entertainer. وتذهب كل جائزة من هذه الجوائز إلى الفنان الذي ينال أعلى تصويت من جمهوره في حفل يقام قريباً.

◄ تعرّض عاصي الحلاني لحادث انزلاق أوّل من أمس أدّى إلى كسر يده، ونشر الفنان أول من أمس صورة له على موقعه على تويتر مطمئناً محبيه إلى أنه بخير، وأنه يتماثل للشفاء.

◄ أوضح الفنان العراقي كاظم الساهر أنه تأخّر في إصدار ألبومه الجديد بسبب جولاته الفنية الطويلة التي لا تنتهي، لافتاً إلى أن باكورة أعماله الجديدة ستتضمن قصائد للشاعر نزار قباني، إضافة إلى الشاعر كريم العراقي.

◄ تناقلت بعض المواقع الفنية صورة جديدة لجورج وسوف بعد غياب طويل. وظهر أبو وديع في الصورة وقد استعاد عافيته، ويسير في السوق وبيده عكازه بعد رحلة علاج استمرت لأشهر طويلة.

◄ يبدأ الممثل المصري نضال الشافعي تصوير مشاهده في مسلسل «القضية أكس» (سيناريو وحوار محمود فليفل، إخراج خالد مهران) خلال الايام المقبلة، في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. تدور أحداث العمل الجديد في ستين حلقة ويتألّف من قصص منفصلة، بحيث يكون في كل أربع حلقات ممثلون جدد.

◄ يخوض الممثل السوري فراس سعيد تجربته الأولى في السينما من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «الفيل الأزرق». يذكر أن الفيلم هو ثاني عمل فنيّ مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد بعد مسلسل «فيرتيجو» (بطولة هند صبري).