السعودية إلعب إلعب«الميادين» < 21:30

يناقش سامي كليب في برنامجه «لعبة الأمم» الليلة مصير المملكة العربية السعودية وحدود دورها الإقليمي، لأنها باتت أمام أسئلة مقلقة في مواجهتها للإخوان المسلمين، وفي معركتها ضد الرئيس السوري بشار الأسد، وفي تباينها مع حليفها الأميركي في ملفات المنطقة.


أحبّ عيشة الحرّية
lbci < 21:30

يتطرق مالك مكتبي الليلة في برنامجه «أحمر بالخط العريض» إلى العزوبية في العالم العربي، وكيف تقضي النساء والرجال حياتهم من دون زواج وإنجاب. ويتساءل مكتبي عن الحلّ البديل للارتباط، وماذا عن دور المساكنة؟ وكيف ينظر الأهل إلى تلك الحالة؟



هل هذه هي المرأة؟
mtv < 21:45

يستضيف برنامج «أنا امرأة» الذي تقدّمه ساندرا منصور، الليلة ملكة جمال أميركا السابقة الأصل ريما فقيه (الصورة). يقدّم البرنامج نصائح رياضية وغذائية تساعد المرأة على تصحيح العيوب في شكل جسمها، كذلك ستتعلّم المرأة فنّ الدفاع عن النفس.



أزمة منتصف العمر
«أبو ظبي الأولى» < 23:00

يطرح خليفة السويدي الليلة في برنامجه «خطوة» موضوع أزمة منتصف العمر. ويتطرق إلى المشكلات الصحية والاهتمامات الجنسية التي ترافق هذه الأزمة، ويمكن تعريفها بأنها الوقت الذي يشكك فيه الفرد في القيم القديمة، ويسعى وراء اتجاهات جديدة.


مَن ينجو من «المصيدة»؟
mbc1 < 21:30

ينطلق الليلة برنامج المسابقات «المصيدة» الذي يقدّمه بدر آل زيدان، ويقوم على فكرة وقوف المشترك وسط المسرح، ليواجه عشرة متحدّين، كلّاً على حدة، من خلال مباريات ثنائية، يتنافس خلالها في الإجابة عن أسئلة تُوجّه إليه ثم إلى نظيره المتحدّي.