◄ صوّرت اليسا حلقة جديدة من برنامج «محبوبي انا» (mbc)، وقد تم ا ختيار مشتركة برنامج «اراب أيدول 2» يسرا سعوف لمحاورة صاحبة أغنية «تعبت منك» والوقوف معها على المسرح وتقديم مجموعة من اجمل الاغنيات.


◄ تصوّر الممثلة السورية رنا أبيض مشاهدها في المسلسل الخليجي «صمت البوح» للكاتبة السورية رانيا بيطار والمخرج باسم شعبو. من جهة أخرى، ستحلّ أبيض ضيفة على المسلسل السوري «زنود الست» الذي يخرجه تامر اسحق في دمشق.

◄ ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الفنان الشعبي شفيق كبها (53 عاماً) توفي أوّل من أمس متأثراً بجروح أصيب بها إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين على مفرق بلدة «ام الفحم». وكان الراحل قد أصيب بجروح خلال مرور شخصين على متن دراجة نارية يشتبه بأنهما نفذا عملية إطلاق النيران صوب الفنان.

◄ بشكل مفاجئ وسريّ، عقدت الممثلة السورية جومانة مراد قرانها على المحامي الأردني ربيع بسيسو، مساء الأحد الماضي، في سهرة اقتصرت على أسرتي العروسين من دون علم أحد. وكان عقد القران أقيم في منزل الممثلة في منطقة العريش المصرية، وهما يستعدّان لإقامة حفلة زفاف تضمّ الفنانين والأصدقاء.

◄ قالت الممثلة السورية كندة علوش إنّها تفضّل عدم الردّ على التصريحات العدائية التي اطلقتها ضدها الفنانة رغدة بسبب موقفها السياسي من الأزمة السورية. وأكدت علوش أنها مولودة في دمشق لأبوين سوريين وليست فلسطينية كما ظنّت رغدة بسبب قيامها بتجسيد شخصية الفلسطينية أكثر من مرة في بداياتها الفنية.

◄ استمراراً لموجة التأثّر بالمسلسلات التركية، يبدأ المخرج حسين شوكت خلال أيام تصوير مسلسل «قلوب» الذي سيدور في ستين حلقة ويُنتظر بدء عرضه في آذار (مارس) المقبل كما أكد المنتج ممدوح شاهين. المسلسل بطولة علا غانم، وأنجي المقدم، ومحمد علي رزق، يدور في إطار اجتماعي حول مشكلات خمس صديقات مع أسرهن وأزواجهن.

◄ أصبحت النجمة شيريهان أوّل شخصية في الوسط الفني المصري تطالب «القائد العام للقوات المسلحة المصرية» عبد الفتاح السيسي بعدم الترشّح للرئاسة والتفرّغ لحماية أمن البلاد، وألا يستجيب للدعوات الموجهة له في هذا الصدد.

◄ استقر الفنان عادل إمام على «صاحب السعادة» ليكون عنوان المسلسل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل. فيما انتهى السيناريست يوسف معاطي من كتابة 20 حلقة من أحداث المسلسل الذي سيخرجه رامي إمام، وهو فريق العمل نفسه الذي تعاون مع الزعيم في أعماله السابقة.

◄ أطلقت شركة «روتانا» حملة دعائية جديدة لكليب «الليلة» (كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوي) للفنان عمرو دياب، إذ عرضته على عدد من الشاشات الموجودة في الميادين الرئيسية في القاهرة والاسكندرية على مدار اليومين الماضيين. ووصف مقرّبون من الشركة هذه الخطوة بأنّها تأتي كمحاولة لاقناع المطرب المصري بتجديد تعاقده مع الشركة.