الإجرام في سجون الاحتلال«الميادين» < 21:45

يدخل برنامج «لعبة الأمم» الليلة إلى سجون الاحتلال، ويتساءل مقدّم البرنامج سامي كليب: هل فعلاً تُجري إسرائيل تجارب طبيّة على المعتقلين الفلسطينيين، فيموتوا بسببها حين يخرجون من المعتقلات؟ وهل مفاوضات السلام قلّصت عدد المعتقلين أم زادته؟



... والفساد في «سوكلين»
«الجديد» < 21:45

تسأل غادة عيد الليلة في برنامجها «الفساد» عن المبالغ المالية التي تدفعها شركة «سوكلين» لشركات الإعلان؟ وتلقي الضوء على اتحاد بلديات جبيل الذي يعالج نفاياته من دون أيّ كلفة؟ وتسأل راغب علامة (الصورة) عن المشروع الذي يحمله وسيخلّص لبنان من النفايات.



الغاز... نعمة أم نقمة؟
nbn < 20:30

يخصص برنامج «مختصر مفيد» الذي يقدمه سعيد غريب لموضوع الغاز والنفط والأبعاد الاستراتيجية لهذه المواد في المنطقة. ويستضيف الخبير في الشؤون الاستراتيجية والاقتصادية غسان حاصباني، ومسؤولة الصفحة الاقتصادية في جريدة «النهار» فيوليت بلعة.



زفّة سورية لبنانية
mtv < 20:45

يبدأ الليلة عرض المسلسل الكوميدي «زفّة» الذي يعكس يوميات الحياة الزوجية، ويجمع الممثلة السورية سامية الجزائري، عمر ميقاتي، وورد الخال (الصورة)، وديامان بو عبّود، وطلال الجردي، وعصام بريدي. على أن يحل عدد من الممثلين ضيوفاً على الحلقات المقبلة.



مالك «عم يتوحّم»
lbci < 21:30

قبل أسبوعين، بدأ برنامج «أحمر بالخط العريض» سلسلة من الحلقات عن الزواج والإنجاب، وهذه الليلة يستكمل مقدّم العمل مالك مكتبي المواضيع ويتطرق إلى موضوع الوحام والحمل. تتحدث مجموعة من النساء عن حملهن وأغرب وحامهن.


«خطوة» نحو التناغم الزوجي
«أبو ظبي الأولى» < 22:00

تتناول حلقة الليلة من برنامج «خطوة» مع خليفة السويدي، موضوع التناغم بين الزوجين، وكيف يمكن تحقيقه. ويسعى أيضاً إلى الردّ على تساؤلات مثل: ماذا تريد المرأة من الزواج؟ كيف يُتجاوَز الطلاق العاطفي إن حصل؟ هل بإمكان أحد الزوجين تغيير الآخر نحو الأفضل؟