◄ تحدّثت بعض وسائل الاعلام أن القائمين على «مهرجان قرطاج الدولي» قد تعاقدوا مع المغنيتين شاكيرا وأديل لإحياء الدورة الخمسين العام المقبل.


◄ عادت المفاوضات من جديد بين الإعلامي باسم يوسف ورئيس مجلس إدارة cbc محمد الأمين للتوصل إلى حلّ نهائي وسريع للأزمة العالقة بين الطرفين منذ الحلقة الأولى من الموسم الثالث لبرنامج «البرنامج». وعقد يوسف والأمين اجتماعاً مساء السبت الماضي، فيما يترقب محبو يوسف نتائج ايجابية حول هذا الملف.

◄ يفتح غداً الاعلامي جان عزيز ملفات عدّة في برنامج «بلا حصانة» (otv) مع ضيفه النائب نهاد المشنوق، ويسأل الأخير عن حوار «مستقبل» والعونيين، وهل يصل الى لقاء بين العماد ميشال عون ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري؟ وماذا عن المتن وتحقيقات التفجيرات والاغتيالات التي مرّت على لبنان.

◄في خطوة مهمة في مسيرته المهنية، باشر الممثل السوري قصي خولي تصوير مشاهده في مسلسل «سرايا عابدين»، ليجسد شخصية الخديوي اسماعيل، في العمل الذي يحمل توقيع الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، والسينمائي عمرو عرفة. وقد التقط الفنيون أولى صور الممثل وهو يتقمص شخصية الخديوي، مرتدياً بزته وأوسمته الكاملة.

◄ أطلق جورج الراسي أغنيته «مين قلك» (كلمات نزار فرنسيس وألحان ملحم بركات)، فيما أوضح ملحم بركات أنه سعيد بالأغنية ولم يعط المغني أيّ ملاحظة على أدائه.

◄ قالت الممثلة المصرية نبيلة عبيد إنّها ستتعاون مع شبكة قنوات «روتانا» قريباً لإنتاج برنامج تلفزيوني يوثّق مشوارها الفني. كما ستنتج الشركة مسلسلاً درامياً يتناول شخصية عبيد التي ستشرف عليه وتختار من ستجسّدها أمام الكاميرا.

◄ حرّر مواطن مصري يدعى وليد أحمد محمد محضراً ضد قناة «الجزيرة» في قسم شرطة العمرانية في مدينة الجيزة، يتهمها بنشر معلومات كاذبة من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يحتضن الطفل الشهيد محمد بدوي ضحية تظاهرات الإخوان مساء الجمعة الماضي. وكانت المحطة القطرية قد بثّت الفيديو باعتبار وليد هو والد الطفل، وزعمت انتماء الأسرة بأكملها إلى جماعة الإخوان على عكس الحقيقة.