◄ قرّر الممثل عمرو سعد تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «شارع عبد العزيز» مع المنتج ممدوح شاهين ليعرض خلال رمضان المقبل بعدما عرض الجزء الأول منه في رمضان 2012، وتقاسمت بطولته معه الممثلة علا غانم.


◄ أثارت تصريحات المغني المصري تامر حسني الأخيرة عن رفضه عمل ابنته في مجال الفنّ، هجوماً عليه من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. انتقد هؤلاء الازدواجية التي يتعامل بها في حياته، بعدما جعل زوجته بسمة بوسيل تعتزل الغناء قبل الزواج وحجب ألبومها الأول.

◄ تستعدّ أصالة نصري للبدء بتصوير الموسم الثالث من برنامجها «صولا». ولفتت بعض المعلومات إلى أنّ الفنانة السورية اتفقت مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان والإعلامي المصري عمرو أديب، لاستضافتهما في برنامجها. وبدأت صاحبة أغنية «شخصية عنيدة» إقناع الإعلامي باسم يوسف بالظهور معها في إحدى الحلقات.

◄ ذكر موقع «نواعم» الإلكتروني أنّ المغني الإماراتي حسين الجسمي، يستعدّ للمشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج المواهب «أكس فاكتور». وكشف الجسمي في حديث معه أنه بالفعل اتصل به القائمون على البرنامج، وهو يفكّر جدياً في المشاركة. ورأى صاحب أغنية «احترت أعبّر» أن الموسم الأول شكّل حافزاً للمنتجين للقيام بجزء ثانٍ، ولو تغيّرت شركات الإنتاج.

◄ طرحت ماريا أغنيتها الأرمنية الجديدة «يلا روح» (Dekena) التي كتبها ولحنها أرمان أنطونيان، ومن المقرّر تصوير الكليب قريباً في أرمينيا. يذكر أن ماريا اشتهرت بأغنيتها «إلعب» التي طرحتها قبل سنوات، وكانت محطّ انتقاد واسع.

◄ طرح عمرو دياب أخيراً إعلاناً تلفزيونياً جديداً مع إحدى شركات الاتصالات في مصر ليكون رابع إعلان له في مشواره الفني. فيما بدأ عرض الإعلان عبر المحطات الفضائية بشكل مكثّف خلال اليومين الماضيين.

◄ «الاستقلال الثاني في لبنان الثاني» ملفّ يفتحه وليد عبود الليلة في برنامجه «بموضوعية» (21:30 - mtv)، من كندا مع لبنانيين نجحوا في السياسة والتجارة والأعمال. ويتساءل: كيف يعيشون الاستقلال؟ ماذا يعني لهم لبنان؟ وكيف اندمجوا في المجتمع الكندي؟

◄ أعلنت الممثلة المصرية فيفي عبده خطوبة ابنتها الصغرى هنادي في دبي ونشرت صوراً لها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

◄ أفرجت «محكمة قصر النيل» عن الممثلة المصرية دينا الشربيني مقابل كفالة 5 آلاف جنيه (850 دولاراً تقريباً)، وطالبت بتمديد سجن صديقها 15 يوماً على ذمة التحقيقات. وكانت الشربيني قد اعترفت بأنها اعتادت التوجّه إلى شقة صديقها في الزمالك لشراء المخدرات، نافية اشتراكها في التجارة.