◄ أوضح المغني ملحم زين أنه لا يفكّر في الاعتزال حالياً، كما كان يقال سابقاً في الصحف. ولفت نجم برنامج «سوبر ستار» خلال لقاء معه في برنامج «محبوبي أنا» (mbc) أنه عندما أعلن قبل فترة نيته الاعتزال لم يكن يفكر في الأمر جدياً، «أكيد بحب المسرح، والفكرة بعد بكير عليها».


◄ تعد الفنانة جوليا بطرس ألبومها الجديد الذي ستطرحه أوائل السنة المقبلة، ومن المتوقع أن تتعاون فيه مع شقيقها الملحن زياد بطرس.

◄ كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي أنها ستكون على قائمة أبطال الفيلم المقبل للمخرج باسل الخطيب، من إنتاج «المؤسسة العامة للسينما». وقال الخطيب في حديث سابق لـ «الأخبار» إن فيلمه الجديد يتناول قصّة إنسانية تدور أحداثها في سوريا مطلع 2013، ويعرض لتداعيات الأحداث الدائرة في البلاد على عائلة بسيطة، وكيف قلبت هذه الأزمة حياتهم رأساً على عقب. يذكر أن الفيلم من تأليف باسل وتليد الخطيب، ولم يجر اختيار العنوان النهائي له بعد، وسيبدأ تصويره (على الأغلب) في منتصف شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

◄ أكدت مصادر من أسرة مسلسل «السيّدة الأولى» (كتابة محمود البزاوي، وإخراج محمد بكير) لـ«الأخبار» أنّ العمل سيتطرّق إلى صفات اشتهرت بها سوزان، زوجة الرئيس المصري السباق حسني مبارك، مضيفةً أنّ ملامحه النهائية لم تتضح بعد، لأنّ البزاوي لم ينته الا من كتابة 15 حلقة، رغم رغبة البطلة غادة عبد الرازق في بدء التصوير سريعاً كي لا تضطر للعمل في رمضان على غرار ما حدث في مسلسلها الأخير «حكاية حياة». ويتردد أنّ الممثلة المصرية حصلت على حوالى 1.7 مليون دولار أميركي لأداء الدور، فيما يتوقع أن يعرض العمل في رمضان المقبل على قناة cbc المصرية.

◄ خاطب النائب العام المصري، هشام بركات، نظيره القطري والإنتربول الدولي للقبض على الإعلامي في قناة «الجزيرة»، أحمد منصور، وتسليمه إلى السلطات المصرية لمحاكمته على الأراضي المصرية، لأنه مطلوب للمحاكمة في قضية تعذيب أحد المحامين داخل شركة سياحية في ميدان التحرير في شباط (فبراير) 2011، بدعوى أنه ضابط في جهاز مباحث أمن الدولة.

◄ ذكر موقع «ليبانون ديبايت» أمس أنه تمّ إغلاق صفحته على الفايسبوك وحظر إمكانية تنزيل الأخبار الجديدة، على خلفية نشره مواضيع مرفقة بصور لها علاقة بـ«حزب الله» وأمينه العام، كما أكد بيان نشره الموقع الإخباري. وكان الأخير قد تلقى مراراً تحذيرات من إدارة الفايسبوك بعدم نشر صور تظهر فيها «رايات حزب الله» واستجاب لذلك. لكن سرعان ما شكّل نشر صورة للسيد حسن نصر الله أوّل من أمس، فرصة لإقفال الصفحة من دون إنذار.