◄ تستضيف (21:30 _ mtv) منى أبو حمزة الليلة في برنامجها «حديث البلد» الفنان السوري صباح فخري، و«ملكة جمال لبنان 2012»رينا شيباني، على أن تشاركها شقيقتها رومي فقرة «أقرب الناس». كذلك تحاور المقدمة الشاعر شوقي بزيع، وعارضة الازياء جويل حاتم، والمغني جورج الراسي، وماجدة بو داغر، والممثل بيار داغر، وفادي شبل.
◄ احتفل الممثل المصري خالد النبوي أوّل من أمس بأول عروض فيلمه الجديد «المواطن» في القاهرة. الفيلم صوِّر بالكامل في أميركا ويتناول قصة شاب لبناني يصل إلى نيويورك في اليوم الذي وقعت فيه هجمات 11 أيلول (سبتمبر)، علماً بأنّ النجوم غابوا عن الحدث الذي تزامن مع عزاء الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم.

◄ يجسّد الممثل السوري شادي زيدان شخصية يزن في المسلسل الاجتماعي السوري «القربان» مع المخرج المخضرم علاء الدين كوكش. ويضطر يزن إلى القبول بوظيفة عامل تنظيفات في حارة دمشقية راقية حيث يتعرّف إلى سيّدة ثلاثينيّة تملك ثروة صغيرة، وتنشأ بينهما علاقة عاطفيّة ويطمع هو بثروتها.

◄ قبل أشهر عدّة على انطلاق شهر رمضان، أعلنت قناة «النهار» المصرية مبكراً نيتها الحصول على حق العرض الحصري لمسلسل «ياسين» (تأليف محمد سليمان)، أحدث عمل درامي للمغني تامر حسني إلى جانب المغنية اللبنانية نيكول سابا.

◄ يستعد الممثل السوري أحمد الاحمد للقدوم إلى بيروت من أجل المشاركة في مسلسل «قلم حمرة» للكاتبة يم مشهدي والمخرج حاتم علي، إلى جانب سلافة معمار ومجموعة من نجوم الدراما السورية. ويضاف اسم الأحمد إلى قائمة ممثلي المسلسل الذين ستنضم إليهم أيضاً الممثلة الشابة دانا مارديني التي لفتت الأنظار في السنوات الأخيرة بأكثر من دور، والممثلة ناظلي الرواس التي تقيم حالياً مع زوجها الممثل جلال شموط في بيروت.

◄ نقل الممثل المصري طلعت زكريا إلى المستشفى قبل أيام بعد تعرّضه لأزمة قلبية خلال وجوده في منزله في منطقة حدائق الأهرام. وتحسّنت حالة زكريا تدريجاً بعد تلقيه العلاج، لكنه لا يزال يمكث في المستشفى. يذكر أن الممثل سبق أن تعرّض لأزمة صحية في عام 2009 جعلته يتوقف عن التمثيل لفترة طويلة.

◄ أكدت «العربية» أمس الإفراج عن مراسلها الاردني بكر عطياني الذي إختطف في جنوب الفيليبين في حزيران (يونيو) 2012. وأوضح مصدر في المحطة أن عطياني يعاني من أمراض نتجت عن طول فترة إختطافه، وأُخلي سبيله بجهود محلية ودولية. وكان عطياني قد وصل إلى مانيلا في حزيران 2012، من أجل إعداد وثائقي عن حال المسلمين في جنوب الفيليبين.