فساد في «الإغاثة»«الجديد» < 21:15

تتطرق غادة عيد في برنامجها «الفساد» الليلة إلى الرشى في المؤسسات الرسمية، وتواكب قضية سحر حمود وإعادة محاكمة مغتصبها.
وتتساءل عيد: هل تتحمّل الموظفة في «هيئة الإغاثة» الموقِّعة على شيكات إبراهيم بشير المسؤولية؟



نعمة الله غضبان
nbn < 20:30

يستضيف سعيد غريّب الليلة في «مختصر مفيد» النائب نعمة الله أبي نصر (الصورة)، ومدير مؤسسة «وزنات» للاستشارات سمير قسطنطين. تتطرق الحلقة إلى الحكومة ورئاسة الجمهورية، إضافة إلى واقع مسيحيي الشرق، وقضية اختطاف راهبات معلولة والمطرانين.



هنا طرابلس
«المستقبل» < 21:30

تستضيف بولا يعقوبيان في برنامجها «انترفيوز» الليلة إمام مسجد التقوى الشيخ سالم الرافعي (الصورة)، والنائب سمير الجسر. تسأل الاعلامية ضيفيها عن الاحداث في طرابلس، والحلول المتاحة للخروج من أزمتها. وتتطرق إلى بعض الملفات الداخلية والانتخابات الرئاسية.



النووي عند سامي
«الميادين» < 20:30

يتمحور برنامج «لعبة الأمم» اليوم حول الاتفاق الإيراني ــ الغربي الذي جرى التوصل إليه أخيراً في جنيف. يستقبل الإعلامي سامي كليب الديبلوماسي ناصيف حتي (الصورة)، ليطرح عليه أسئلة عدة منها: «أين العرب وجامعة الدول العربية؟».



اضحك عليها... تنجلِ
lbci < 21:30

يتوقف برنامج «أحمر بالخط العريض» الليلة عند المواقف المضحكة، على غرار الرجل الذي رفع لافتة في الشارع يطالب فيها سارق سيارته بإرجاعها لقاء مبلغ مالي. ويتحدّث الإعلامي مالك مكتبي عن إعلان تصليح السيارات «غيّر فيلتر زيت السيارة، وإحصل على كرتونة بيض».


حليمة تفتح «خزنة» القذافي
«دبي» < 20:30

تستضيف الحلقة الخامسة من برنامج «الخزنة» الليلة حليمة بولند (الصورة) في حوار صريح مع أمير كرارة. كيف تردّ الإعلامية الكويتية على الشائعات التي تتحدّث عن استغلال مفاتنها لتصل إلى مبتغاها؟ وما حقيقة زواجها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي؟