العريضي v/s الصفدي

«المنار» < 21:30

يناقش عماد مرمل في برنامجه «حديث الساعة» الليلة موضوع الفساد، ويحاور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال فادي عبود (الصورة)، ومسؤول قسم الاقتصاد في جريدة «الأخبار» الزميل محمد زبيب. كما يتطرق إلى الاتهامات المتبادلة في قضايا الفساد.



تحية إلى عمّ نجم
«الميادين» < 21:00

تُعرض الليلة مقابلة خاصة مع الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم (الصورة)، أجراها ناصر اللحام مدير مكتب «الميادين» في فلسطين قبل أشهر. يتحدث «الفاجومي» عن الثورة في مصر، والقضية الفلسطينية، ويعرب عن آماله بقدرة الجيل الجديد على تحقيق ما عجز عنه الجيل الأسبق.



حزّر فزّر مع ماغي
«الجديد» < 20:40

تتجاوز حلقة برنامج Z Ladies الليلة التوقعات، إذ تستضيف الإعلامية ماغي فرح (الصورة) والمغني ربيع بارود، ضمن سهرة مميزة مليئة بالطرائف والأخبار. يذكر أنه تتوالى على تقديم البرنامج أربع نساء هنّ: نادين الأسعد، سمر جميل، زينة زيادة وهدى كمال.



هيفا «ربحانة»
lbci < 21:30

يبدأ برنامج «الرابح هو» المرحلة الثانية منه التي تتألّف من حلقتين، ويستضيف الليلة هيفا وهبي (الصورة) التي تترأس لجنة تحكيم. يتسابق في الحلقة 8 متسابقين، هم الفائزون الـ 12 في حلقات المرحلة الأولى، بالإضافة إلى 4 متسابقين سيعيدهم تصويت الجمهور إلى البرنامج.



الجنون فنون
mtv < 20:45

محطة مع الضحك والألعاب في سهرة مجنونة يقدّمها ماريو باسيل الليلة في برنامج «الليلة جنون»، وتشاركه الليلة مجموعة من الضيوف الذين سيضعون أنفسهم في مواقف لن يحسدوا عليها، وهم: وجيه صقر (الصورة)، دومينيك حوراني، جوزيف عازوري، إيلي مسعد وألين حوراني.


منافسة من تحت الماء
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تشارك الممثلتان الكويتية لمياء طارق والسورية صفاء سلطان (الصورة) في برنامج «تحدي ياس»، وتخوض كل واحدة منافسات مشوّقة. كما ستقع الممثلتان في مواقف مضحكة أحياناً ومرعبة أحياناً أخرى، من خلال مشاركتهما في ألعاب مائية تستلزم قوة أعصاب وجرأة.