◄ تتداول المواقع الالكتروينة أخبار المغنية هيفا وهبي أثناء تصوير دورها في فيلمها الجديد «حلاوة روح» مع المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي (الاخبار 6/9/2013). ونقلت تلك المواقع عن تأثّر وهبي بمشهد الاغتصاب وبكائها بحرقة بعد انتهائه، بسبب العنف الذي تتعرّض له الشخصية في هذا المشهد.


◄ كشفت الإعلامية منى أبو حمزة على صفحتها على الفايسبوك أنها ستستقبل في برنامجها «حديث البلد» (الخميس _ mtv) المغنية اليسا، وتعرض الحلقة الأسبوع المقبل.

◄ حصلت «دار الشروق» أبرز دور النشر المصرية، على حقّ نشر مذكرات الاعلامي المصري حمدي قنديل التي انتهى من كتابتها أخيراً، وتتناول أهم المحطات في مشواره الشخصي والمهني، وقد عكف على كتابتها لمدّة ستّة أشهر متتالية.

◄ فاجأ الإعلامي المصري جابر القرموطي مشاهديه أوّل من أمس على شاشة «اون. تي. في» وظهر في بداية برنامج «مانشيت» متلحّفاً ببطانية ثقيلة وقبعة البرد، قبل أن يقرأ أحوال الطقس السيئ الذي تمرّ به مصر للمرة الأولى منذ عشرات السنين.

◄ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة حول اختيار المغني الشعبي السوري عمر سليمان ليحي سهرة توزيع جوائز «نوبل للسلام» التي أقيمت في مدينة أوسلو النرويجية قبل أيام. المطرب السوري يطلّ دائماً بزيّه البدوي ونظارته السوداء التي لا يخلعها نهائياً. وكان قد أحيا حفلات عدّة في العواصم الأوروبية واشتهر بأغنية «خطابة».

◄ كشفت مي شدياق عن تعرّضها لاعتداء من قبل مؤهّل في الجيش اللبناني في مطار بيروت قبل أكثر من أسبوعين، خلال انتظارها شقيقتها. وكتبت شدياق على صفحتها على الفايسبوك أن المؤهّل نهرها وهدّد بإطلاق النار لأنه «لم يعجبه شكلها» حسب تعبيرها. وتضيف الاعلامية أنه «سرعان ما تكشّف لها المنطقة التي ينتمي إليها العنصر من الجيش». وتساءلت شدياق «أيُعقل كل هذا الكره بمجرد رؤيتي؟ (..) هل انتقادي لسياسة حزب الله سيكلّفني حياتي مرة ثانية؟ الوضع لم يعد يُطاق. اللهم إني بلّغت».

◄ تعرض لوركا سبيتي ضمن برنامجها «صوت الشعب» الذي يبثّ اليوم (16:30) على إذاعة «صوت الشعب» الجزء الثاني من الحوار مع السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبكين. تتطرّق المقابلة إلى مراحل من تجربة الضيف الطويلة في السلك الدبلوماسي، في اليمن وسوريا وأخيراً في لبنان. وتفتح معه الاعلامية ملف الوضع الراهن في البلاد العربية، وتتوقّف عند توقّعات السفير حول سوريا، بالإضافة إلى تفاصيل عن حياته الشخصية.