◄ أوّل من أمس، استهلت منى أبو حمزة حلقة برنامجها «حديث البلد» على mtv، بالإعلان عن موعد حفلة الفنان اللبناني خالد الهبر في DRM (الحمرا ــ لبنان) في 26 كانون الأول (ديسمبر) المقبل. لكن الإعلامية اللبنانية فاتها أن تذكر أنّ الحفلة تنظمها «الأخبار» في إطار «ليالي الأخبار»، مكتفية بالقول إنّها «حفلة خالد الهبر السنوية». بدورها، أعربت إحدى ضيفات الحلقة المغنية اللبنانية إليسا عن معارضتها مشاركتها حزب الله في القتال في سوريا، قائلة إن «قضية الحزب أسمى بكثير من التعاون مع أشخاص يقتلون بأبشع الطرق»، معتبرة أنّ ما يحصل في لبنان «هو من تداعيات ما يجري في سوريا».


◄ صوّرت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات حلقة من برنامجها «بعدنا مع رابعة» («الجديد» ــ الجمعة:20:40) مع الفنان باسم فغالي، على أن تعرض الأسبوع المقبل. وأوضحت الزيات لـ«الاخبار» أنّ فغالي سيكون بطل الحلقة الوحيد، على أن يقدّم خلالها مجموعة عروض مقلّداً بعض الوجوه اللبنانية المعروفة.

◄ كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على حسابها الخاص على تويتر أنّها ستشارك إلى جانب المدير العام لقنوات mbc علي جابر في لجنة تحكيم برنامج Kids Talent لاختيار مواهب الأطفال. ومن المتوقع تصوير البرنامج في مجمّع «مارينا مول» في أبو ظبي. ولم تعط صاحبة أغنية «آه ونصّ» تفاصيل إضافية عن المشروع المرتقب.

◄ تستضيف الإعلامية اللبنانية لوركا سبيتي ضمن برنامجها «صوت الشعب» الذي يبثّ اليوم (16:30) على إذاعة «صوت الشعب» الممثل السوري دريد لحام. الحوار من جزأين، وسيتناول مراحل من حياة لحام منذ طفولته في الشام حتى دخوله عالم المسرح والتلفزيون. كذلك تتطرّق سبيتي إلى علاقة لحام بالكاتب السوري محمد الماغوط، وصولاً إلى ما يحدث في سوريا الآن.

◄ تعرّض الممثل اللبناني جورج خباز لحادث سير أوّل من أمس على أوتوستراد جل الديب، واقتصرت الأضرار على الماديات.

◄ تستعدّ الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور لتصوير برنامجها الواقعي أوائل العام المقبل. وتحدث بعض المصادر عن أن البرنامج التلفزيوني يتألف من 26 حلقة، وسيعرض على قنوات مصرية ولبنانية وخليجية.

◄ يبدو أن الحرب اندلعت بين «شمس الأغنية اللبنانية» نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات. فقد ذكرت بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية أنّ الأخير استدان من كرم مبلغاً من المال ولم يُعده إليها، فتدخّل شقيقها وطالب بركات بتسديد دينه. هنا، حصل إشكال أدّى إلى تهديد بركات وإعطائه مهلة 24 ساعة لدفع المبلغ.