«الجماعة» متفائلة...«أخبار المستقبل» < 21:00


بعد وصول الإسلاميين إلى الحكم في أكثر من دولة عربية، كيف تنظر «الجماعة الإسلامية» في لبنان إلى هذه الخريطة السياسية الجديدة في المنطقة؟ وما هو موقفها من الثورات؟ سحر الخطيب تطرح هذه الأسئلة على الأمين العام للجماعة إبراهيم المصري (الصورة) في «الحدّ الفاصل».



أميركا تركب قطار الثورة
«الجزيرة» < 16:05

عام 2011، كان عام الثورات العربية بامتياز، من تونس إلى مصر فليبيا، فالبحرين وسوريا واليمن... اليوم تستعيد حلقة «من واشنطن» هذه المحطات مسلّطةً الضوء على السياسة الأميركية الداخلية والخارجية وتعاطيها مع هذا الربيع العربي. وتحاول الحلقة أيضاً تقديم تحليل للمشهد في 2012.



ودِّعوا «فرحة ومرحة»
mtv < 20:45

الليلة، نشاهد الحلقة الأخيرة من سيتكوم «فرحة ومرحة» على شاشة mtv بطولة طلال الجردي، وعمار شلق وإخراج يوري مرقدي. ما هي المواقف المضحكة التي سيواجهها الثنائي الكوميدي؟ كيف سينتهي الجزء الأول من هذا المسلسل؟ كل الأجوبة تكتشفونها الليلة.



قليل من البورنو...
«الجديد» < 21:30

ما هي أهمية مشاهدة الأفلام الإباحية في الحياة الزوجية 21:30؟ تطرح سيبال طبّارة في برنامج «حكي كبار» هذا الموضوع، وتستضيف مجموعة من النساء ليتحدّثن عن تجربتهنّ في هذا الملف. كذلك تستضيف الاختصاصية الجنسية ساندرين عطا الله لمناقشة الموضوع.



أحمد زكي... «النمر الأسود»
«art أفلام 1» < 06:00

تعرض قناة «art أفلام 1» اليوم فيلم «النمر الأسود» بطولة أحمد زكي (الصورة)، وأحمد مظهر، وفاء سالم، ويوسف فوزي، وإخراج عاطف سالم. وتدور أحداث الشريط حول محمد الذي يقرّر السفر إلى ألمانيا لبدء حياة جديدة، لكنّ المشاكل ستستمرّ في ملاحقته طوال إقامته هناك.


أطباء ومستعمرات
arte < 21:55

خلال الحقبة الاستعمارية، كانت مجموعة من الأطباء ترافق الجيش الفرنسي لمداواة الجنود. لكن هؤلاء الأطباء الفرنسيين، مارسوا دوراً... سياسياً، حتى إن البعض قال إنهم أسهموا في إنهاء الاستعمار. تعرض arte وثائقي «أطباء المستعمرات» الذي يضيء على هذا الموضوع.