الليرة في مهبّ الثورة؟nbn < 21:00


يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامجه «مختصر مفيد» حاكم مصرف لبنان رياض سلامة (الصورة). وتتطرّق الحلقة إلى تأثرّ لبنان اقتصادياً بالثورة السورية، إلى جانب ملفات مالية عدة، مثل التضخّم، قيمة الليرة، والانعكاس الاقتصادي لزيادة الأجور على السوق اللبنانية.



السلفيون والإخوان: صراع السلطة
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس «حزب النور» عماد الدين عبد الغفور، ليتحدث عن المخاوف من النجاحات التي حققها السلفيون في الانتخابات البرلمانية المصرية، وأسباب خلافهم مع «الإخوان المسلمين»، وموقفهم من الصراع مع إسرائيل، واتفاقية كامب دايفيد.



مالك مكتبي... خطّابة
lbc < 21:00

مع انطلاق العام الجديد، يستقبل مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخطّ العريض» مجموعة من الضيوف، الذين قرروا بدء سنة 2012 بقرار الزواج. هل ينجحون في ذلك؟ وهل يجدون نصفهم الآخر؟ وما هي المواصفات التي يريدونها في الشريك؟ الأجوبة كلها الليلة.



حسني مبارك «مصنع الكذب»
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض «الجزيرة الوثائقية» فيلم «صناعة الكذب». ويرصد الشريط الوثائقي عشر قواعد استخدمها نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك من خلال جهازه الإعلامي من أجل محاربة الثورة. العمل من إعداد أسامة الرشيد، ومحمد عبد اللطيف، دينا علي، ومصطفى فارس، وإخراج شريف سعيد.



الزراعة «بالنظام»
«المنار» < 21:30

بعد ملفات السجون، والضمان الاجتماعي وغيرها من القضايا الحياتية، يتطرق حسين ناصر في برنامج «بالنظام» (إخراج أحمد يوسف) إلى الملف الزراعي. ويستقبل وزير الزراعة حسين الحاج حسن (الصورة)، ليسأله عن واقع القطاع واعتراضات المزارعين وأوضاعهم والحلول.


أيمن زيدان بائع بوظة
«دبي» < 20:40

يستضيف داوود حسين في برنامج «فاصل ونعود»، الفنانين أيمن زيدان (الصورة) ومرام، يستعيد معهما ذكريات الطفولة والنجاح عائليّاً ومهنيّاً. ويروي الممثل السوري عن عمله بائع بوظة بسبب قصّة حب، وتعطي الفنانة الكويتيّة نصيحة نموذجيّة لخسارة الوزن بسرعة قياسيّة.