عدوان والحكيم مع الديموقراطية!«أخبار المستقبل» < 21:00


لماذا طالبت «القوات اللبنانية» بطرح الثقة بوزير الدفاع فايز غصن؟ وماذا عن تصريح سمير جعجع بأن النظام السوري سيسقط هذا العام؟ وما هو موقف القوات من الأوضاع الاقتصادية في لبنان؟ هذه الاسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب على النائب جورج عدوان (الصورة) في «الحد الفاصل».



شاهد ما شَفش حاجة؟
«الجزيرة» < 21:05

هل انتهت مهمة المراقبين العرب في سوريا؟ ولماذا حاولت قطر تشويه عملهم؟ وهل أصبح هؤلاء غطاءً لمزيد من عمليات القتل في المدن السورية؟ أم أنهم نقلوا ما رأوه في الشارع بدقة وأمانة؟ الأجوبة عن كل هذه الاسئلة ترقبوها في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس».



حبيش... ولو عند جان
otv < 21:30

بعد المؤتمر الصحافي الذي عقده هادي حبيش (الصورة) لمهاجمة السياسة المالية لميشال عون، يطلّ الليلة مع جان عزيز في «بين السطور». كذلك تستقبل الحلقة النائب في «تكتّل الإصلاح والتغيير» ميشال الحلو للحديث عن الملفات السياسية المحلية والإقليمية وغيرها من المواضيع...



الكذب ملح الزواج!
«الجديد» < 21:15

تفتح سيبال طبارة في حلقة الليلة من برنامج «حكي كبار» على شاشة «الجديد» موضوع الصراحة والكذب في العلاقة الزوجية. وتسأل ضيوفها عن الأخبار التي يخفونها عن شريكهم والأسباب التي تدفعهم إلى ذلك. كما تضيء على الآثار التي يخلّفها الكذب في العلاقة.



طوني على موعد مع مراتو
lbc < 21:30

يستقبل طوني بارود في حلقة الليلة من برنامج «أحلى جلسة»، زوجته كريستينا صوايا، والفنان غسان صليبا، والمذيعة رانيا شهاب، والمذيعة راغدة شلهوب (الصورة)، والممثل الكوميدي شربل إسكندر والمغنّي موسى. ويتطرّق الحديث إلى مواضيع شخصية واجتماعية وفنية...


النفط ينفجر في وجه محتكريه
arte < 21:30

في ظل التهديدات الغربية ــ الإيرانية المتبادلة، وفي وقت بدأت تبرز فيه مخاوف حقيقية حول مستقبل النفط في العالم، تضيء arte الليلة على احتكار قطاع النفط في العالم من قبل عدد من الشركات الغربية. وتكشف التجاوزات التي يمارسها هؤلاء في تحقيق بعنوان «احتكار الغاز».