◄ أعلن إيهاب توفيق أن الشيخ محمد الطبلاوي وافق على إعطائه دروساً في تجويد القرآن، تمهيداً لتسجيله كاملاً بصوته. يذكر أنّ المغني المصري سبق أن سجّل الأذان لصالح قناة «النهار».


◄ تعرضت صفحة «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» في مصر للاختراق على فايسبوك. وطالب الهاكرز، الذين استولوا على الصفحة، مؤسسي الهيئة بـ«الهجرة إلى السعودية، والابتعاد عن بلد الأزهر الشريف». كذلك دعوا زوار الصفحة إلى المشاركة في إحياء ذكرى «ثورة 25 يناير».

◄ تعرض الصحافي في جريدة «التحرير» صديق العيسوي لاعتداء شنّه عليه أنصار الرئيس المخلوع حسني مبارك أمام مقر محاكمته. أما السبب، فهو إصراره على تصوير خلاف بين بعض أنصار مبارك، إذ اتهم أحدهم الآخر بتقاضي مبالغ مالية كبيرة للمشاركة في تظاهرات تأييد للرئيس السابق.

◄ جاء في موقع «في الفن» أن أنغام ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في مسلسل تشاركها في بطولته النجمة نيللي كريم. العمل الجديد يدور في إطار درامي بعيداً عن الغناء، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ولم يجرِ الاستقرار بعد على مخرجه أو عنوانه. من جهة أخرى، تصوّر كريم حالياً دورها في مسلسل «ذات»، المقتبس عن رواية الأديب صنع الله إبراهيم، ويشاركها في بطولته باسم سمرة.

◄ تستأنف ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تصوير دورها في فيلم «الغرفة 6» نهاية الأسبوع الحالي. وتؤدي نجيم في الشريط دور ابنة أحد الوزراء، التي تتغير حياتها حين تقع في غرام شاب يعمل عند أبيها.