◄ كشف مدير البرامج في التلفزيون الفلسطيني عماد الأصفر أن المحكمة الفلسطينية ردت دعوى من النائب العام على البرنامج الساخر «وطن عَ وتر» الذي أُوقِف عرضه في آب (أغسطس) الماضي. واعتبرت المحكمة أن قرار النائب العام بوقف البرنامج «غير ملزم»، ما يعني السماح بمواصلة بثه. ورغم هذا القرار القضائي، استبعد الاصفر استكمال عرض «وطن عَ وتر». من جهته كشف الكاتب والممثل الرئيسي في البرنامج عماد فراجين أنه يتفاوض مع فضائيات عربية لعرض العمل.


◄ هل ينتقل عمرو دياب للعيش في دبي، ويترك مصر نهائياً؟ يبدو هذا الجواب مشروعاً بعدما انتشرت صور تظهره وهو يحمل رخصة سوق إماراتية، وهو ما يعني حصوله على تأشيرة إقامة هناك. وكان «الهضبة» قد غادر مصر فور اندلاع «ثورة 25 يناير»، كما أنّه أحيا حفلة رأس السنة في دبي.

◄ بدأت كندة حنا قراءة نص فيلم مصري جديد، لم تذكر عنوانه ولا اسم مخرجه. وقالت الممثلة السورية إنها ستتكتّم عن كل تفاصيل العمل إلى حين توقيع العقد النهائي. ويذكر أن هذا الشريط هو ثاني أعمال حنا في مصر بعد مسلسل «بيت الباشا» من بطولة الفنان صلاح السعدني، وإخراج هاني لاشين الذي عرض قبل عامَين.

◄ جاء في موقع «النشرة» أن المرشح الخاسر لعضوية مجلس الشعب المصري مرتضى منصور، هاجم الإعلامية المصرية هالة سرحان بقسوة شديدة متهماً إياها بأنها «مثلية الجنس ومتزوّجة من المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي». وقال منصور في فيديو انتشر على الإنترنت موجهاً كلامه إلى سرحان «عيب، احترمي نفسك لأني أقسم بالله هفضحك وشوفي فضيحتك مع إيناس في باريس».